مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2023
فاطمة البنوي وفستانها

مازالت الفنانة السعودية فاطمة البنوي مستمرة في اختيار فساتين أنيقة ومختلفة على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

وتواجدت فاطمة البنوي في العرض الخاص لفيلم "بنات ألفة"، وهي ترتدي فستانا أسود اللون من تصميم إيلي صعب، مصنوع من خامة السيكون اللامعة ومزود بورود متطايرة 3D.

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

فيلم "بنات ألفة" للمخرجة كوثر بن هنية، هو ترشيح تونس الرسمي لجوائز الأوسكار، وقد لقى عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي ضمن المسابقة الرسمية استقبالا حافلا.

"بنات ألفة" مستوحى من قصة حقيقية لسيدة تونسية اسمها ألفة لديها 4 بنات، تعاني من الفقر وتشهد وقوع بناتها في مستنقع الإرهاب والتطرف، فتحاول مساعدتهن بعدما انتهى بهن المطاف في السجن بسبب هروبهن إلى ليبيا، وانضمامهن إلى تنظيم داعش الإرهابي.

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

شارك في بطولة فيلم "بنات ألفة" الفنانة هند صبري والتي قدمت دور "ألفة"، بمشاركة نور فروي وإشراق مطر ومجد مستورة، كما شاركت كوثر بن هنية في كتابة السيناريو وتولت عملية المونتاج بنفسها، والفيلم من إنتاج تونسي فرنسي ألماني سعودي مشترك، ومن توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في العالم العربي.

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

فاطمة البنوي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: كل حياتي

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور لوالدها: قلبي وضهري اتكسروا

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

حكاية أول لقاء بين أشرف عبد الغفور ويحيى الفخراني ... وسر تخليه عن الباروكة

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5