أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 4 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 4 ديسمبر، 2023
أشرف عبد الغفور

أصدرت نقابة السينمائيين منذ قليل بيانًا رسميًا ناعيًا للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، بعد أن توفي في حادث سيارة ليلة أمس.

وكتب في البيان: "وداعًا القدير / أشرف عبد الغفور. نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله الراحل الفنان / أشرف عبد الغفور الذي أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال المتميزة التي ساهمت في تشكيل الوجدان الإنساني في تاريخ المواقف الوطنية في مصرنا العزيزة والوطن العربي. ندعو العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الفنية وأسرته الصبر والسلوان".

وقد وصل جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور إلى مسجد الشرطة بأكتوبر، استعدادا لصلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، ورافقت الفنانة ريهام عبد الغفور جثمان والدها في سيارة نقل الموتى وصولا إلى المسجد.

ريهام عبد الغفور

كما حرص عدد من النجوم على حضور الجنازة ومواساة ريهام عبد الغفور وأسرتها في مصابهم الأليم، وكان من ضمن الحضور أحمد حلمي دنيا سمير غانم، مصطفى قمر، أحمد السقا، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وإيهاب فهمي وبسمة وعمرو محمود ياسين ولقاء سويدان وأحمد بدير ومحمد أبو داود وفتوح أحمد ومحمد محمود عبد العزيز وحمزة العيلي وندى موسى وغيرهم من النجوم.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور تتلقى عزاء والدها في المقابر … كريم فهمي وبسمة وأحمد حلمي أبرز الحضور

أشرف زكي

أحمد رزق

يذكر أن أشرف عبد الغفور توفي عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

كما تقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى أشرف عبد الغفور وتقدمت بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا:

الكشف عن هوية المتسبب في حادث أشرف عبد الغفور ... فنان تشكيلي

الصور الأولى من حادث الفنان أشرف عبد الغفور والقبض على السائق المتسبب به

تعرف على حالة زوجة أشرف عبد الغفور التي كانت ترافقه أثناء الحادث

ماذا دار في اللحظات الأخيرة قبل رحيل أشرف عبد الغفور؟

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5