مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 3 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 3 ديسمبر، 2023
أحمد داود

تحدث الفنان أحمد داود عن ظهوره بالكرش خلال أحداث مسلسل "زينهم" الذي عرض مؤخرا عبر منصة Watch it وتعرضه لانتقادات بسبب وزنه الزائد في المسلسل.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال أحمد داود " الكرش دا تعبنا أوي علشان نعمله وبيقل مع الحلقات ودي كانت فكرة المخرج يحيى إسماعيل وبصراحة اقتنعت بيها لما قالي أنا حاسس إن زينهم دا شخص بياكل وقاعد في المشرحة وبيفكر ولازم يبقى عنده كرش فسلمتله نفسي تماما قولتله يلا نجرب .. قولتله شكلي حامل مش بكرش".

أحمد داود في زينهم

وأضاف داود :" عالم زينهم ميكس ما بين جثث وكوميديا، أول ما قريت الحلقات قلت إيه دا أول مرة أتعامل مع النوعين دول من الدراما كدا فدا اللي عجبني".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعن خطوة البطولة المطلقة في مسلسل "زينهم" قال داود " مكنتش مستعجل خالص في إني أعمل مسلسل بطولتي مكنش دا هدفي لحد ما جه زينهم عمل التركيبة دي، حبيت الموضوع جدا ولقيت إن هو لايق ولقيت إني متحمس ليه".

أحمد داود في زينهم

وأكد داود أن "زينهم" مقتبس عن أحداث حقيقية وأشار إلى أن هناك كيمياء تجمعه بكريم قاسم وسلمى أبو ضيف ظهرت بشدة على الشاشة.

ومؤخرا، تصدر مسلسل "زينهم" لأحمد داود قائمة الأكثر مشاهدة علي منصة Watch it ليحتل المركز الأول بعد عرض أول خمس حلقات.

وجاءت ردود فعل الجمهور إيجابية وارتبطوا بشخصية دكتور "زينهم" طبيب المشرحة غير التقليدي الذي يتحدث دائما مع والده المتوفي ومعاونة "جيمي" الذي بدأ يتحدث مع الموتى ويرى تفسير لبعض القضايا.

مسلسل " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض لأحمد داود برنامج "الكونتينر" كل يوم الخميس والجمعة الساعة 6 مساء على قناة Ontv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها

كما بدأ أحمد داود تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان "سارة وعلي" مع منة شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري.

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود كان فيلم "يوم 13".

وتأتي أحداث الفيلم في زمانين مختلفين، حيث يظهر مع الفنان أحمد داود كل من الفنان شريف منير والفنانة دينا الشربيني، فيما تظهر الفنانة جومانا مراد والفنان أحمد زاهر والفنان محمود عبد الغني والفنانة نسرين أمين في زمن قديم، فيما تقع ظواهر غريبة داخل المنزل ويتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.


اقرأ أيضا:

محمود ياسين جونيور يطلق خط أزياء يحمل اسمه

ويل سميث: أفلام بروس لي وراء عشقي للفن لأول مرة وما يميز السعودية أنها مجتمع سينمائي جديد وهذه نصيحة أرنولد شوارزنيجر لي

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين بالشال الفلسطيني في افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية (صور)

نيقولا معوض يرد على منتقدي إطلالاته في المهرجانات: لو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5