مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو، 2010
تامر حسني

نفى مصدر مسئول من إدارة الأسرة والطفولة بجامعة الدول العربية كل ما تردد مؤخرا عن حصول المطرب الشاب تامر حسني على لقب "سفير الطفولة" من قبل اتحاد سفراء الطفولة العرب.

قال مصدر من داخل مكتب منى كامل مديرة الإدارة المسئولة عن الأسرة والطفولة في تصريح خاص لـFilFan.com: "كل ما تم نشره مؤخرا حول حصول تامر حسني على لقب (سفير الطفولة) ، غير صحيح، خاصة أن الجامعة نشاطها ليس له علاقة بالفنانين نهائيا".

وأضاف المصدر: ولذلك قررنا عقد مؤتمر صحفي في فندق "شبرد" في السادسة مساء الأربعاء 14 يوليو 2010، لتصحيح هذا الخطأ.

وأوضح المصدر أن لقب "سفير الطفولة" لا يعني الفنانين نهائيا، بل هو مخصص للأطفال فقط من سن 8 إلى 18 سنة.

يذكر أنه وصل بيان إعلامي لـFilFan.com، جاء به: اعتبرت جامعة الدول العربية الفنان تامر حسني من الفنانين المميزين، لاهتمامه بالهموم والقضايا الاجتماعية، التي يعانيها المجتمع العربي، وقد اختارت شركة" سلمى ميوزيك" المسئولة عن تسليم تامر حسني درع التكريم وشهادة التقدير، يوم 16 يوليو 2010، وهو نفس اليوم المقرر أن يحيي فيه تامر حفلته الصيفية بمارينا بمدينة الإسكندرية، لتسليمه درع التكريم أمام جمهوره.

وفي بيان آخر: تنظم شركة "سلمى ميوزيك" (سلمى الوزير وريبيكا فارول) للتعاون مع اتحاد سفراء الطفولة العرب الدورة الثانية لمهرجان سفراء الطفولة تحت شعار "التواصل بين الأجيال" برعاية جامعة الدول العربية الذي سيقام بمدينة السادس من أكتوبر في الجمعة الموافق 23/7/2010 في تمام السادسة مساء، للإعلان عن اختيار 44 طفل من 22 دولة عربية بالإضافة لبعض نجوم الإعلام والمجتمع والرياضة والفن، ومنهم مقدم البرامج عمرو الليثي والفنان تامر حسني كسفير للطفولة العربية عن مصر وكابتن منتخب مصر أحمد حسن.

وأضاف: كما أعد السيد حسين رمضان رئيس الاتحاد "كارنيه" خاص للفنان تامر حسني معلن فيه أنه سفير الطفولة من مصر، وذلك لتسهيل أي مهمة خيرية يقوم بها في أي بلد أو مع أي جهة.

ومن جانبه، أعرب تامر عن سعادته بهذا التقدير مؤكدا بأن كل ما يقوم به من أعمال خيرية ما هي إلا واجب وطني لكونه فنان يشعر بآلام وهموم كل فرد بالوطن العربي .

يذكر أن كليب "تاعبة كل الناس" لتامر حسني من ألبومه "هعيش حياتي" الذي أصدره في 2009، حصل على جائزة أفضل فيديو كليب من مهرجان أوسكار الفيديو كليب، كما يعرض لتامر فيلم "نور عيني" حاليا بدور السينما وتشاركه البطولة منة شلبي وعمرو يوسف ومن إخراج وائل إحسان وتأليف أحمد عبد الفتاح.

كما طرح تامر حسني ألبوم جديد بعنوان "اخترت صح" ويضم 14 أغنية، صور منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه من وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج، ويستعد حاليا لتصوير "لو هاكون غير ليك" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد سامي.

شاهد كليب "تاعبة كل الناس"



شاهد إعلان فيلم "نور عيني"