محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 2 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
وليد فواز

أكد الفنان وليد فواز سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "العودة"، الذي يناقش مشاكل الصعيد بطريقة عصرية.

وقال وليد فواز خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد: "المسلسل عودة لي للدراما الصعيدية، بعد 10 سنوات من مسلسل سيدنا السيد، ونتكلم عن المشاكل التي بمر بها الصعيد بشكل جديد يناسب 2023".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وليد فواز

وأضاف: "بنتكلم عن الصعيد في ظل الجمهورية الجديدة، والتطوير الحاصل في كل مكان في البلد، والمواطن الصعيدي يشعر بإيه، وإن الصعيد متقدم وفيه ناس على أعلى مستوى".

وردا على سؤال عن طبيعة الدور الذي يقدمه في مسلسل "العودة"، قال وليد فواز باللهجة الصعيدية: "متعرفيش هو زين ولا مش زين"، مضيفا: "ممكن يكون وحش مع ناس، لكن مع تارا عماد، الإنسانة اللي بيحبها في المسلسل يتحول لطفل".

طالع أيضا - منهن شارون ستون ودينا الشربيني ومريم أوزرلي ... فعالية "المرأة في السينما" تجمع نجمات مهرجان البحر الأحمر

وليد فواز

وأشار وليد فوز إلى تعدد وتنوع أماكن تصوير مسلسل "العودة" بقوله: "المسلسل 30 حلقة، وعندنا مشاهد في الأقصر وشبرامنت وبرقاش، وأماكن أول مرة أكتشفها وأكتشف إن بلدنا فيها أماكن رائعة، ودرونا كقوة ناعمة نسلط الضوء عليها".

كما أوضح وليد فوزا أن العمل يسلط الضوء على قضية مهمة قائلا: "المسلسل يناقش موضوع التنقيب عن الذهب، ويقول لأي حد تسول له نفسه يكسر القانون إنت في دولة قوية لها قانون رادع جدا".

وليد فواز

مسلسل "العودة" بدأ عرضه عبر قناة dmc، وهو من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وليد فواز، ولاء الشريف، تامر نبيل، صفاء الطوخي، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبد الحميد، أحمد والي، سارة نور، محمد عبدالعظيم، وشاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وليد فواز

ولفت وليد فواز الأنظار مؤخرا بدوره في مسلسل "صوت وصورة"، إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، عماد صفوت، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

منهن ليلى علوي ولبلبة ومريم أوزرلي … نجمات اخترن الأسود في اليوم الثاني بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمينة خليل وآسر ياسين وآدم الشرقاوي في العرض العالمي الأول لفيلم "شماريخ"

بـ"ماتش مصارعة" … أحمد العوضي يروج لفيلمه الجديد "الاسكندراني" (فيديو)

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ50 (صور)


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5