محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 2 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

شهدت أجواء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة حفلا ساهرا أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وحضره عدد من النجوم والنجمات.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، ظهرت به الأجواء المبهجة للسهرة، التي حضرتها يسرا، ونبيلة عبيد، ولبلبة، وليلى علوي، وهالة صدقي، ونادين نجيم، والإعلامية إنجي علي والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى النجمة العالمية شارون ستون.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نانسي عجرم

واستجابت نانسي عجرم لدعوة نبيلة عبيد للنزول من المسرح، لتشارك الحضور في رقصات مبهجة على أغانيها، ومنها "آه ونص"، التي رقصت عليها شارون ستون على الطريقة الشرقية.

نانسي عجرم

وجاء الحفل في نهاية اليوم الأول من فعاليات المهرجان، والذي شهد فعالية "المرأة في السينما"، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران.

طالع أيضا - منهن شارون ستون ودينا الشربيني ومريم أوزرلي ... فعالية "المرأة في السينما" تجمع نجمات مهرجان البحر الأحمر

نانسي عجرم

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

كان مهرجان البحر الأحمر قد أعلن عن لجنة تحكيم دورته الثالثة، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين "إلفيس، ومولان روج ".

نانسي عجرم ويسرا

كما سينضم إلى لجنة التحكيم كل من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمي "ليلة صامتة" و "الفرقة الانتحارية " ومسلسل "للبشرية الجمعاء"، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي "مليونير متشرد" و"فارس الكؤوس"، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلي "جراند أوتيل" و"ليالي أوجيني"، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل "أو أي" والعديد من الأعمال الأخرى.

اقرأ أيضا:

منهن ليلى علوي ولبلبة ومريم أوزرلي … نجمات اخترن الأسود في اليوم الثاني بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمينة خليل وآسر ياسين وآدم الشرقاوي في العرض العالمي الأول لفيلم "شماريخ"

بـ"ماتش مصارعة" … أحمد العوضي يروج لفيلمه الجديد "الاسكندراني" (فيديو)

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ50 (صور)


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5