مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 1 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 1 ديسمبر، 2023
شارون ستون وياسمين صبري وفستان يوسف أكبر

حرصت النجمة العالمية شارون ستون على حضور حفل Women In Cinema ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واختارت فستانا أسود اللون من تصميم يوسف أكبر، كانت ظهرت به من قبل النجمة المصرية ياسمين صبري.

اختارت ياسمين صبري ارتداء نفس الفستان الأسود من خامة الجيرسيه ومزين باكسسوارات ذهبية، في الليلة الافتتاحية لموسم الرياض 2024، النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو، وذلك في أكتوبر الماضي.

ياسمين صبري في افتتاح موسم الرياض 2024

شارون ستون

ونسقت ياسمين صبري الفستان مع حقيبة صفراء، لكن شارون ستون لم يظهر باقي تنسيقها.

ياسمين صبري في افتتاح موسم الرياض 2024

شارون ستون

وكان اختيار ياسمين صبري للفستان في الليلة الافتاحية لموسم الرياض غير موفقا، لأنها كانت مباراة نزال رياضية، فكان من الأفضل ارتداء ملابس كاجوال وأقل رسمية، أما اختيار شارون ستون لارتداء الفستان في سهرة ضمن فعاليات مهرجان سينمائي اختيارا موفقا.


ياسمين صبري في افتتاح موسم الرياض 2024


شارون ستون

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين صبري عرض أحدث أفلامها "أبو نسب" في دور العرض السينمائي المصرية بتاريخ 21 ديسمبر المقبل، وفي جميع دول العالم بتاريخ 28 ديسمبر.

وكشفت شركة "سينرجي" عن الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "أبو نسب"، وظهر على البوستر أبطال الفيلم النجم محمد إمام، الذي يصوب النجم ماجد الكدواني مسدسه نحوه، فيما ظهرت ياسمين صبري في البوستر بفستان الزفاف.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري، التي تجسد شخصية لايف كوتش.


اقرأ أيضا:

موسم الرياض يقيم حفلة إضافية لشيرين عبد الوهاب بعد تألقها في ليلة "روائع السنباطي"

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب بفستان أبيض فضفاض بفتحة جانبية في روائع السنباطي.... سعره 365 ألف جنيه

عمرو أديب يعلن انتهاء خلافه مع محمد رمضان بوساطة تركي آل الشيخ: قبلت اعتذاره

#شرطة_الموضة: نجمات اخترن كلاسيكية السبعينيات بقفازات سوداء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر... ياسمين صبري ولبلبة من بينهم

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5