نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 1 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

أقيم مساء أمس حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية، وحضر الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن العرب والأجانب.

وحرصت نجمات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" على حضور حفل الافتتاح وظهروا بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في المسلسل.

أندريا طايع

جسدت أندريا طايع في مسلسل "مدرسة الروابي" شخصية "مريم" وهي الفتاة الخجولة التي تتعرض لمضايقات من زميلاتها في المدرسة فتقرر الانتقام منهن.

اندريا طايع

اندريا طايع

وبعد سنتين من عرض المسلسل ظهرت أندريا طايع في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، وارتدت فستان طويل من اللون الأسود مطرز بفراشات من نفس اللون واختارت ترك شعرها منسدلا على الأكتاف.

اندريا طايع


نور طاهر

جسدت نور طاهر في المسلسل شخصية "ليان" وهي الفتاة المتنمرة التي تتهم "مريم" بتهم لم تقم بها وتعرضها لأزمة مع عائلتها، وتقرر "مريم" الانتقام منها ومن أصدقائها.

نور طاهر

نور طاهر

أطلت نور طاهر في افتتاح المهرجان بفستان بدون أكمام ومطرز ببعض الخيوط الفضية. أما اليوم فلقد ظهرت بإطلالتين الأولى بـ"كروب توب" من اللون الأسود وبدلة سوداء من القطيفة أما الثانية فاختارت الظهور بـ"توب" من اللون الأسود من القطيفة ايضًا وتنورة من اللون الأصفر.

نور طاهر

نور طاهر

نور طاهر

يارا مصطفى

جسدت يارا مصطفى في المسلسل شخصية "دينا" الصديقة الطيبة لمريم (اندريا طايع).

يارا مصطفى

يارا مصطفى

أطلت يارا في المهرجان بنحافة ملحوظة وبفستان من اللون الذهبي وتركت شعرها منسدلا على الأكتاف.

يارا مصطفى

يذكر أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" قد انتهى وينتظر الجمهور عرضه على منصة نتفليكس، المسلسل من بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.