نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 1 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث:
غسان مسعود ومحمود عبد العزيز

استعاد الفنان السوري غسان مسعود ذكريات أول تعارف بينه وبين الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والمكالمة الهاتفية التي جمعتهما، وقال إنه صدم بعدما قام محمود عبد العزيز بـ"شتمه".

وخلال لقائه في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي عبر قناة cbc، قال غسان مسعود: "في عام 2003 كان يعرض لي مسلسل "صقر قريش" تلقيت اتصالا هاتفيا من رقم مصري، كان الساعة 2 صباحا وكنت وقتها أحضر لعمل جديد، بدأت المكالمة ووجدت صوت يقول لي "إزيك يا ابن الـ…" شتمني، سألت من يتحدث معي وهل يعرف مع من يتحدث ويقول هذا الأمر فرد قائلا: "أه عارف يلا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع غسان مسعود حكايته: "شعرت أن الصوت ليس غريبا لكن من هذا الذي يتصل بي ويشتمني؟ فسألته مجددا من يتحدث فأجاب: "أنا محمود عبد العزيز يلا".

نرشح لك: الصور الكاملة لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر... شارون ستون وياسمين صبري ودينا الشربيني وويل سميث بين الحضور

وأكمل غسان مسعود حكايته: "فرحت أنه اتصل بي، وأخبرني أنه كان يشاهد مسلسل "صقر قريش" وأبدى إعجابه بأدائي، وأخبرته أن هذه الإشادة أنستني ما حدث قبلها من شتائم".

وأوضح غسان مسعود إنه لم يلتق بمحمود عبد العزيز قبل هذه المكالمة لكنه كان من أشد المعجبين بيه وبأدائه خاصة في فيلم "الكيت كات"، وبعد هذه المكالمة التقى به في مصر في دار الأوبرا المصرية، وقال:" عندما رأني احتضني ورفعني للأعلى من فرحته باللقاء".

ويأتي لقاء غسان مسعود في "معكم منى الشاذلي" بعد 4 سنوات من الغياب عن الظهور التليفزيوني وفي ظل انشغاله بالعديد من الأعمال الفنية عالميا وعربيا.


اقرأ أيضا:

موسم الرياض يقيم حفلة إضافية لشيرين عبد الوهاب بعد تألقها في ليلة "روائع السنباطي"

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب بفستان أبيض فضفاض بفتحة جانبية في روائع السنباطي.... سعره 365 ألف جنيه

عمرو أديب يعلن انتهاء خلافه مع محمد رمضان بوساطة تركي آل الشيخ: قبلت اعتذاره

#شرطة_الموضة: نجمات اخترن كلاسيكية السبعينيات بقفازات سوداء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر... ياسمين صبري ولبلبة من بينهم

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5