مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
مي عمر وياسمين صبري وهنا الزاهد

لا تفضل أغلب السيدات الإفصاح عن عمرها، فهي دوما تفضل أن تظل الصبية الجميلة بعيد عن كرمشة الجلد والتجاعيد، ويزداد الأمر إن كانت هذه السيدة من نجمة تتجه إليها الأنظار على أنها الجميلة الصبية، ورغم اعتراف الجميع أن لكل سن جماله ورونقه، لكن لا مانع في بعض الأوقات من الحنين لفترة عمرية مرت.

لا يوجد قطعة أزياء أو لون معين يمكن تصنيفه لسن معين، فالموضة والأزياء للجميع، ولكن هناك تنسيق للملابس يجعل من يرتديه يظهر أكبر أو أصغر من عمره، وفي هذه الصور بعض من التنسيقات التي ظهرن بها النجمات ليظهرن بطريقة طفولية:

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين صبري

ياسمين صبري ظهرت مؤخرا بملابس كاجوال أنيقة، ولكنها اختارت رابطة شعر على شكل فيونكة كبيرة تشبه فيونكة عروس البحر "أريال" في فيلم The Little Mermaid.


وكانت ياسمين صبري ظهرت أيضا منذ أيام وهي ترتدي تنورة قصيرة نسقتها على جوارب طويلة طفولية، وفوقها جاكيت أوفر سايز، وهو تنسيق يناسب الأطفال أكثر.


مي عمر

ظهرت مي عمر منذ فترة وهي ترتدي تنورة قصيرة من تصميم Dior، ونسقتها مع جاكيت جلدي قصير ورابطة عنق، وحذاء برقبة عالية، جاء التنسيق يشبه لحد كبير ملابس المدارس.

هنا الزاهد

ملامح هنا الزاهد الطفولية قد تجعلك دوما تشعر أن أغلب ملابسها طفولية، ولكنها دوما تثبت غير ذلك باختيار ملابس جريئة أحيانا للخروج من هذه الدائرة، ولكن هذا لا يمنع أنها تفضل الظهور كـ"باربي"، وفي إحدى المناسبات ظهرت بهذا الفستان البسيط ولكن رابطة عنقه جعلته يشبه ملابس المدارس.

اقرأ أيضا:

آخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل إعلان الطلاق

بعد القبض على إنجي حمادة... الأمر بضبط وإحضار كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

شمس تزور السيد البدوي وتتذوق حلويات طنطا

ياسمين رئيس تكشف عن جواز سفرها الفلسطيني


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5