مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 نوفمبر، 2023
شيرين

كشفت الفنانة شيرين عن واقعة تعدت فيها بالضرب على زميل لها خلال عرض مسرحي لها في نادي الشمس.

وخلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري قالت شيرين أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد مشاهد فيلم "بخيت وعديلة - الجردل والكنكة"، بالتزامن مع أحد عروضها المسرحية عندما شهدت الكواليس موقفا غير متوقع بعدما تأخر زميلها عن ميعاده وأن عرض المسرحية كان من المفترض أن يقام في السادسة ولكن العرض بدأ في السابعة بسبب تأخر الزميل.

وأضافت شيرين "كنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس، وسافرت من إسكندرية علشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9، وأرجع إسكندرية أصور الفيلم الساعة 11 والممثل اتأخر فبدأنا 7 وعطل المكرفون بتاعي فاضطريت اتكلم مع الجمهور من غيره".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين

وتابعت شيرين: "بعد ما خلصت الفصل الأول قلت للمنتج أمير سيدهم إني مروحة لإني التزمت بالمواعيد، وأحد الزملاء في المسرحية نادى في الميكروفون يا أهالي نادي الشمس الفنانة شيرين ماشية، والناس مش عارفة ليه قررت أمشي وأنا ست ملتزمة".

شيرين

كما كشفت شيرين عن رد فعل عادل إمام بعدما وصلته أخبار ما حدث في المسرح من خلال الجرائد قائلة: "الصبح وأنا بعمل مكياج لقيت عادل إمام داخل، وسألني إيه المكتوب في الجرايد ده، إنت كويسة؟ أنا لغيت التصوير لإني خوفت ترجعي بالليل وتعملي حادثة".

يذكر أن شيرين شاركت في رمضان 2023 في 3 مسلسلات وهي مسلسل "تغيير جو" مع منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، آية أبي حيدر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

وشاركت في مسلسل "سوق الكانتو" مع أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "إكس لانس" مع محمد سعد، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

اقرأ أيضا:

آخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل إعلان الطلاق

بعد القبض على إنجي حمادة... الأمر بضبط وإحضار كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

شمس تزور السيد البدوي وتتذوق حلويات طنطا

ياسمين رئيس تكشف عن جواز سفرها الفلسطيني


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5