محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد ممدوح وزوجته

كشف الفنان محمد ممدوح عن أن زوجته ميرڤت حاولت في فترة سابقة دخول الوسط الفني كممثلة، لكنها توقفت عن المحاولة بعد وصول ابنتهما كاميليا إلى الدنيا.

وقال محمد ممدوح خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "ميرڤت ربنا يخليها مستحملاني، وحاجات كتير في حياتي مكانتش هتكمل إلا بفضل ربنا طبعا ووجودها جنبي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد ممدوح

وردا على سؤال ما حقيقة تعمدك اختيار زوجتك من خارج الوسط الفني، قال محمد ممدوح: "المفاجأة إنها مش من خارج الوسط، كانت بتحاول تبقى داخل الوسط الفني لكن كان عندها شغل ثاني".

وأضاف: "في برنامج كبير على قناة كانت هي البروديوسر له، وكانت بتاخد ورش تمثيل، ولما وصلت كاميليا سابت كل حاجة".

طالع أيضا - منهم صابرين وبشرى ولقاء الخميسي ... عزاء طارق عبد العزيز يجمع نجوم الأسرة الفنية

محمد ممدوح وزوجته

تحدث محمد ممدوح خلال اللقاء عن التغيير الذي طرأ على حياته بعد ولادة ابنته قائلا: "أنا باختصار عايش لها، وفهمت وقدرت كل حاجة من إحساس أبويا وأمي".

وتابع: "كاميليا غيرت حياتي، ومع الوقت وجودها بيفرق أكثر وأكثر، لو راجع من شغل 20 ساعة ونايم تعبان، بيصعب عليها تصحيني لو نزلت مثلا تروح المدرسة، لكن أنا بتضايق، وببقى عايز أسمع منها صباح الخير".

محمد ممدوح وزوجته

يذكر أن محمد ممدوح ينتظر عرض أحدث أفلامه "أهل الكهف"، وتدور قصته سنة 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، من خلال حكاية ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه.

ويشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، وماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.

محمد ممدوح وزوجته

من ناحية أخرى، تعاقد محمد ممدوح على بطولة فيلم "هيروشيما"، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، ويجري حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2024.

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي ومحمود حميدة وأحمد خالد صالح … النجوم في عزاء طارق عبد العزيز

خالد الصاوي يدخل في نوبة بكاء خلال تلقيه عزاء طارق عبد العزيز (فيديو)

أحمد فهمي يكشف سبب تأخره في إنجاب الأطفال

أحمد داود يرد على انتقادات ماجدة خير الله حول زيادة وزنه في "زينهم"


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5