محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
كاظم الساهر

يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلين غنائيين في دبي الشهر القادم، وذلك بعد تأجيل عدد من حفلاته تضامنا مع أهالي غزة.

يقام حفل كاظم الساهر الأول مساء الجمعة 22 ديسمبر المقبل، على مسرح دار أوبرا دبي، وتمت إضافة حفلة أخرى على نفس المسرح في اليوم التالي السبت 23 ديسمبر، نظرا للإقبال الجماهيري على شراء التذاكر، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل الساعة 5 مساء غد الأربعاء عبر الموقع الإلكتروني (https://platinumlist.net).

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كاظم الساهر

يذكر أن كاظم الساهر طرح مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أغنية Hold Your Fire باللغة الإنجليزية، والتي يطلق من خلالها نداء لإنهاء الحرب في فلسطين.

كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر كشف تفاصيل أغنية Hold Your Fire من خلال عدة صور نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من كواليس تحضيرات الأغنية، وكتب معلقا عليها: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية HoldYourFire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

طالع أيضا - من "أحلى حاجة في حياتي" إلى "مستحيل أوصف جمالك" ... كيف تغزل يوسف الشريف في إنجي علاء قبل الطلاق؟

كاظم الساهر

وأضاف: "وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، برنامج الأغذية العالمي".

كاظم الساهر

وأغنية Hold Your Fire تلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.


اقرأ أيضا:

آخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل إعلان الطلاق

بعد القبض على إنجي حمادة... الأمر بضبط وإحضار كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

شمس تزور السيد البدوي وتتذوق حلويات طنطا

ياسمين رئيس تكشف عن جواز سفرها الفلسطيني


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5