أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
كيف تغزل يوسف الشريف في إنجي علاء

انتهى زواج الممثل يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء بعد أن استمر 14 عامًا، وأتى خبر طلاقهما بمثابة صدمة للجمهور بسبب مدى توافق الثنائي وانسجامهما على مدار السنين، والحب والغزل بينهما تحت الأضواء.

لطالما عبر يوسف الشريف عن حبه لإنجي علاء بطرق تلفت الأنظار وعبارات أظهرت مدى غرامه بها، وسنرصد في السطور التالية أبرز ما قاله الفنان تغزلًا في زوجته.

1- "أحلى حاجة في حياتي"

أثناء ظهور يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء ببرنامج "معكم .. منى الشاذلي"، تحدث عن نجاحها وانجازاتها وتعدد مواهبها، فسألت الإعلامية "مين اتجوز يوسف؟ مين ربطوا بعيال؟ مين مسئول عن لبسه؟ مين بيعمل المكياج؟ مين مؤلف مسلسلاته؟"، ليرد الممثل "مين أحلى حاجة في حياتي؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


2- "أكتر حاجة كنت شاطر في اصطيادها.. قلب مراتي"


عندما سؤل يوسف الشريف عن "الصيد"، بمناسبة مسلسله "الصياد"، قال في لقاء مع رامي رضوان: " "أكتر حاجة كنت شاطر في اصطيادها قلب مراتي كنت هزعل لو محبتنيش لأني حبيتها من البداية".

يوسف الشريف وإنجي علاء في حفل زفافهما في 2009

3- "مستحيل أوصف جمالك"

استعان يوسف الشريف عام 2020 بكلمات عمرو دياب من أغنية "زي ما أنتي" ليتغزل في زوجته وكتب: " وامّا تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول... مستحيل أقبل في حقك أي كلمة.. أنتي أعلى منهم فوق أنتي نجمة... واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة مستحيل أوصف جمالك مهما أقول".

4- " بحمد ربنا على أنه رزقني بيكي"

في عيد زواجهما الـ14، كتب يوسف الشريف عبر تويتر: " ١٤ سنة جواز كل يوم فيهم كان أحلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على أنه رزقني بيكي.. كل عيد جواز وأنتي طيبة”.

الصورة الأخيرة ليوسف الشريف وإنجي علاء

وانتهى زواج الفنانين اليوم بإعلانهما ذلك في بيان مشترك: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

اقرأ أيضا:

بعد القبض على إنجي حمادة... الأمر بضبط وإحضار كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

طارق عبد العزيز يروي كيف ساعده هنيدي في أول مشاهدهما معا: قاللي هتموت ولا إيه؟

بالحجاب تؤدي مناسك العمرة ... أول ظهور لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

فدوى عابد: أنا وزوجي الثاني اتفقنا ننبسط ... واللي مش مبسوط يقدر يمشي في أي وقت

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5