أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 نوفمبر، 2023
سينثيا نيكسون

انضمت الممثلة ونجمة Sex and The City سينثيا نيكسون عدد من الناشطين في مظاهرات سلمية أمام البيت الأبيض معلنة عن إضرابها عن الطعام تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

طالبت سينثيا نيكسون بوقف إطلاق النار الدائم على غزة، وقالت "باعتباري أمًا لأطفال يهود كان أجدادهم من الناجين من محرقة الهولوكوست، فقد طلب مني ابني أن استخدام شهرتي لأظهر بصوت عالٍ قدر الإمكان أن عبارة "لن يحدث مرة أخرى أبدًا" تعني عدم حدوث ذلك أبدًا مرة أخرى للجميع". أنا هنا لأطالب رئيسنا جو بايدن بوقف تمويل القتل الجماعي والتجويع لآلاف الفلسطينيين الأبرياء، وغالبيتهم من الأطفال والنساء. يجب على الرئيس بايدن أن يستغل هذه اللحظة للتفاوض على وقف دائم لإطلاق النار يعيد جميع الرهائن والسجناء السياسيين إلى وطنهم ويبدأ في إرساء الأساس لسلام دائم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سينثيا نيكسون

وحملت سينثيا لافتتين، قالت احداهما "قتل أكثر من 6150 طفلًا في غزة. كم يتبقى قبل وقف إطلاق النار؟"، وأخرى حملت عبارة "بايدن، أن تتسبب في تجويع غزة. أوقف إطلاق النار الآن".

نرشح لك: طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء بعد زواج 14 عاما

وتشهد منطقة غزة حاليًا صراعًا مكثفًا بين الجيش الإسرائيلي وحركة حماس الفلسطينية، التي نفذت هجومًا تاريخيًا ضد إسرائيل في 7 أكتوبر، مما أسفر عن مقتل أكثر من 1200 شخص، بعضهم لقى مصرعه نتيجة هجمات جيش الاحتلال، وردا على ذلك، أدت الضربات العسكرية الإسرائيلية في غزة إلى مقتل أكثر من 13 ألف شخص، حسبما ذكرت وكالة أسوشييتد برس. وقد أدى هذا الصراع المتصاعد إلى خطاب دولي شرس، حيث دعا الكثيرون إلى وقف إطلاق النار في غزة لتوفير الإغاثة للمدنيين الذين اجتاحهم القتال.

اقرأ أيضا:

بعد القبض على إنجي حمادة... الأمر بضبط وإحضار كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

طارق عبد العزيز يروي كيف ساعده هنيدي في أول مشاهدهما معا: قاللي هتموت ولا إيه؟

بالحجاب تؤدي مناسك العمرة ... أول ظهور لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

فدوى عابد: أنا وزوجي الثاني اتفقنا ننبسط ... واللي مش مبسوط يقدر يمشي في أي وقت

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5