مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر، 2023
باميلا الكيك

قالت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك إنها لا تؤمن بوجود جنة ونار في الآخرة وأن هذه القصة مثل قصة آدم وحواء صنعت كي يتمكن البشر من فهم طبيعة الكون.

وخلال لقائها في برنامج "المجهول" مع رودولف هلال الذي يعرض عبر قناة LBC اللبنانية قالت باميلا الكيك " قصة الجنة وجهنم مالهمش وجود زي قصة آدم وحواء اتعملت علشان الناس تفهم طبيعة الكون لكن أنا لما أموت هروح عند ملكوت ربي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

باميلا الكيك

View this post on Instagram

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ Aous (@qadi.almashahir)

وكانت باميلا الكيك قد أثارت الجدل بتصريحاتها مسبقا حول المثلية حيث قالت "ولم أجد الرجل حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع، الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها".

باميلا الكيك

وتابعت: "في العشرينات بسبب أدوار قدمتها كان يقال لي أنني "مثلية" أن بداخلي الرجل والفتاة، وكلها اتهامات كبيرة وحياتي لا يحق لأحد التدخل فيها، لا أرد عليها أنا كل شيء أنا أشبه الحب، طلع الحب بشكل مرأة أو رجل لا أحدد حالي حسب المجتمع".

باميلا الكيك ممثلة لبنانية بدأت مشوارها الفني عام 2008 مع مسلسل "عصر الحريم" شاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية مثل "سارة وأجيال وجذور".

وشاركت باميلا الكيك في فيلم "فارس" من تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد صفوت، باميلا الكيك وملك أحمد زاهر.


اقرأ أيضا:

رانيا يوسف: بنتي ممكن تعيش المساكنة ... أنا لأ

#شرطة_الموضة: مليون جنيه سعر حقيبتي ياسمين صبري في رحلتها الأخيرة

آدم تامر حسني يقود الفيسبا مع والدته بسمة بوسيل وشقيقته أمايا (فيديو)

رانيا يوسف: لو بنتي قررت تتحول لراجل هدعمها

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5