محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر، 2023
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن عدد زيجاتها موضحة أنها خاضت تلك التجربة 3 مرات.

وأوضحت أن الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار واستمرت لمدة 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عاما وأنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

طالع أيضا - تامر حسني وبوسي وحماقي وزوجته ضمن حضور عزاء صلاح رمزي

وتابعت رانيا يوسف خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر فضائية الجديد: "في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا".

رانيا يوسف

وأضافت: "وقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

وواصلت رانيا يوسف حديثها قائلة: "حاولت أن يكون هناك ود بيني وبين طليقي محمد مختار لكنه رفض، وبناتي ذهبوا إلى منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء".

رانيا يوسف

طالع أيضا - تامر حسني وبوسي وحماقي وزوجته ضمن حضور عزاء صلاح رمزي

وأضافت رانيا يوسف أنها مسؤولة عن بناتها ودائما تقدم لهم الدعم النفسي والمعنوي وهي الأم والأب في حياتهم وتقوم بتلبية كافة طلباتهم، مشيرة أنها عجزت عن تلبية طلب لهم في العام الماضي وهو سفرهم للخارج في برشلونة لكي يتعلمان تصميم الازياء ولكن في السنة الثالثة تعثرت ماديا.

واختتمت رانيا يوسف:"عجزت السنة اللي فاتت أسفرهم برا بقالهم سنينن بيسافروا برشلونة يتعلموا تصميم الأزياء لكن السنة اللي فاتت تعثرت ماديا ومكنش معايا فلوس فخلاص مسافروش".

اقرأ أيضا:

والدته فرنسية وشقيقه التوأم سبقه في التمثيل تزوج من شادية ونادية الجندي وفقد بصره في آخر أيامه بسبب الاكتئاب … ما لا تعرفه عن "فتى الشاشة" عماد حمدي

نقابة المهن التمثيلية تغرم شركة إنتاج "بطن الحوت" مليون جنيه وتمنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح بسبب كروان مشاكل

أحمد جلال عبد القوي عن علاجه من الإدمان: شجاعة مني

أحمد الفيشاوي: ابني يعيش مع والدته في ألمانيا وبيرجع لي

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5