مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 24 نوفمبر، 2023
الملصق الدعائي لـ فرحات والعائلة

روج الفنان محمد ثروت، لمسرحية جديدة يقدمها في دولة الإمارات العربية، بعنوان "فرحات والعائلة"، ويشارك في بطولتها مع النجم محمد هنيدي وأوس أوس وإيمان السيد.

وكتب ثروت عبر حسابه بتطبيق Instagram تعليقا على الملصق الدعائي للمسرحية: "مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم، العرض المسرحي (فرحات والعائلة) في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، يبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر 2023".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فرحات والعائلة

وكان محمد هنيدي روح لمسحرية "فرحات والعائلة" عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم
على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".

يذكر أن محمد ثروت شارك مؤخرا في مسرحية "صوابع زينب" ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، من بطولة هالة صدقي، ومحمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان وغيرهم نخبة من النجوم"

تدور أحداث المسرحية حول شخصية "زينب" وهي أم لثلاث بنات وتحاول تزويجهن لكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تقوم بتنفيذ خطة مع "المعلم عنتر" الذي يحبها ويريد الزواج منها.


اقرأ أيضا:

سرقة مخدرات وقتل من أجل الشرف … ملخص أول 3 حلقات من "بطن الحوت"

أحمد فهمي وأمينة خليل وأحمد داش ضيوف شرف أول 3 حلقات من "بطن الحوت"

عمرو سلامة يكشف قصة فيلم "شماريخ": رجل يعيش في الظلام في رحلته للتطهر

من العمى لدخول مصحة نفسية ... أغرب الشائعات التي طاردت صفية العمري


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5