نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
باسم سمرة ومحمد فراج

عرضت منصة "شاهد vip" أول 3 حلقات من مسلسل "بطن الحوت" لمحمد فراج وباسم سمرة، ومن خلاله نتعرف على قصة الشقيقان "هلال" و "ضياء" والصراع بينهما.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى في خريف 2005، مع أحمد داش الذي يقود سيارته مع مجموعة من السيارات في الصحراء حيث كان ينقل المخدرات، لكن يتعرض لهجوم من رجال "هلال" باسم سمرة فيقتل وتسرق كل المخدرات.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد داش ضيف شرف الحلقة الأولى

ثم نفهم من الأحداث أن "هلال" هو كبير المنطقة التي يعيش فيها حكمه ينفذ على كل الناس، متزوج من "ورد" أسما أبو زيد، وهي زيجته الثانية أما زوجته الأولى متوفيه وتركت له فتاتين.

نرشح لك: ناردين فرج لـ"في الفن": أضفنا جواز "ماجدة" و"عصام الصياد" قبل أسبوع من نهاية تصوير "صوت وصورة" و"لعبنا" مع الجمهور بصور مشهد القتل

أما "ضياء" محمد فراج شاب متدين ويعمل في الفخار المهنة التي ورثها عن والده، يحاول "هلال" جعل "ضياء" يعمل معه لكن الأخير يرفض لأنه لا يرد العمل في تجارة المخدرات، يرى "هلال" أنه لا سند له سوى شقيقه ويريد مساعدته في توزيع المخدرات خاصة أن صاحبها يبحث عنها وعن الانتقام ممن قام بسرقته.

"ضياء" يرفض العمل معه شقيقه

نتعرف أيضا على عبد العزيز مخيون الذي يعمل في المخدرات وهو من أخبر "هلال" على موعد ومكان شحنة المخدرات التي سرقها، وفي المقابل تزوج "هلال" ابنته "ورد".

عبد العزيز مخيون في دور حما باسم سمرة وهو أيضا تاجر مخدرات

هناك خلاف كبير بين "ضياء" و"هلال" بدأ عام 2001 كان وقتها "ضياء" يعمل مع شقيقه لكن بسبب قتله لصديقه أصبح يكرهه ويكره التعامل معه.

لكن رغم ذلك "ضياء" هو الشخص الأقرب لبنات شقيقه، ومنهم "آية" التي يرفض والدها تزويجها من شاب تحبه لكنها تتزوج منه بمساعدة عمها.

ابنة "هلال" مع حبيبها

يحاول "هلال" بيع المخدرات لكنه لا يتمكن من ذلك، ويقبض عليه أثناء محاولته هذه ويسجن، ويرفض "ضياء" تسيير الأعمال بدلا من شقيقه ويتعرض للضرب من قبل صاحب المخدرات الأصلي الذي يبحث عنها في كل مكان.

يسمع "هلال" أن ابنته على علاقة مع شخص وتذهب معه إلى شقة، وهو لا يعرف أنها متزوجة، وفي النهاية تقتل "آية" ويبدو أن والدها هو من أمر بقتلها من اجل الدفاع عن شرفه.

بطن غضب "هلال" بعد ما عرفه عن ابنته

مسلسل "بطن الحوت" مكون من 15 حلقة وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.


اقرأ أيضا:

أشرف زكي يغرم شركة إنتاج "بطن الحوت" 100 ألف جنيه بسبب كروان مشاكل

صفية العمري: هالة صدقي أخدت مني لقب "صفصف" ... ومحدش علمني رسم الأيلاينر

ناردين فرج: محدش في البيت بيتفرج عليا و"ماجدة علوان" في "صوت وصورة" شجعتني أجرب شخصيات جديدة

متسابقو Squid Game: The Challenge يهددون بمقاضاة نتفليكس بعد تعرضهم لوعكات صحية

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5