نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صلاح الجهيني

تحدث المؤلف صلاح الجهيني عن أعماله السينمائية الجديدة "ولاد رزق 3" و"فرقة الموت"، وكشف عن مشاركة نجوم عالميين في الجزء الثالث من "ولاد رزق".

وقال صلاح الجهيني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الإمارات" من تقديم عبد العزيز أحمد: "حظى حلو إني بعمل فيلمين كبار جدا، كنت بحلم أن فيلم "ولاد رزق" يكبر والسلسلة تكبر، النهاردة بنعمل الجزء التالت بإنتاج ضخم جدا بدعم من هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وفي نفس الوقت فيلم "فرقة الموت" من أحلامي وسيناريو من أصعب الحاجات، فيلم مختلف بتركيبته وشخصياته مبني على أحداث حقيقية على قد التعب اللي حصل لكن أنا مبسوط وابتدينا نصورهم ومتشوق أشوف وأعرف رأي الجمهور".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ولاد رزق وعمرو يوسف وكريم قاسم من فيلم ولاد رزق

وعن فيلم "ولاد رزق 3" ومشاركة نجوم عالميين قال: "وقت ما تواصلنا مع النجوم كان في الإضراب في هوليوود وكان في ناس مهتمة، النهاردة السينما رجعت فمش عاوز أوعد بحاجة متحصلش لكن معانا تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة صورنا يوم، وهيجي في أول ديسمبر نكمل تصوير، وفي مشاهد أكشن مع فريق عالمي".

نرشح لك: ناردين فرج لـ"في الفن": أضفنا جواز "ماجدة" و"عصام الصياد" قبل أسبوع من نهاية تصوير "صوت وصورة" و"لعبنا" مع الجمهور بصور مشهد القتل

ولاد رزق

وعن تعاونه مع أحمد عز للمرة الخامسة: "هو نجم بمعنى الكلمة، النجم حاجة ليها علاقة إزاي الواحد بيتعامل ويحب شغله ويتطور ويهتم بالتفاصيل وبزمايله ويشتغل على نفسه، أحمد عز حاجة نادرة استوى على مر السنين بعد الأفلام وعنده نضج فني والشغل معاه ممتع".

أحمد عز

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا:

أشرف زكي يغرم شركة إنتاج "بطن الحوت" 100 ألف جنيه بسبب كروان مشاكل

صفية العمري: هالة صدقي أخدت مني لقب "صفصف" ... ومحدش علمني رسم الأيلاينر

ناردين فرج: محدش في البيت بيتفرج عليا و"ماجدة علوان" في "صوت وصورة" شجعتني أجرب شخصيات جديدة

متسابقو Squid Game: The Challenge يهددون بمقاضاة نتفليكس بعد تعرضهم لوعكات صحية

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5