محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صفية العمري

تحدثت الفنانة صفية العمري بتأثر عن تدني نوعية الأدوار التي عرضت عليها في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل ولكن تم عزلها.

وقالت صفية العمري خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "تعرضت للغدر وإنك تعزلي الفنان وهو لم يعتزل، والأدوار المعروضة وحشة جدا ولا تليق بي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

صفية العمري

وأضافت: "مفيش حد أجبرني على الاعتزال، لكن لما أعمل 103 فليم وأحصل في ثلاثة أرباعهم على جوائز، وشايفة أسطورة ليالي الحلمية، وهوانم جاردن سيتي، مقدرش أعمل أقل من كده".

وروت صفية العمري كواليس أحد المواقف التي تعرضت لها قائلة: "منتج كلمني في التليفون وقال عندي عمل كويس جدا ودور حلو أوي، قلت أهلا وسهلا ابعتلي الدور فيرد يقول هبعته على واتس آب!"

طالع أيضا - نجوى إبراهيم: أنا غلطت ليه أنكد عليكم؟ ... ممكن تسامحوني؟

صفية العمري

أوضحت صفية العمري أنها حرصت طول مسيرتها على طريقة خاصة في تناول الشخصيات التي تقدمها بقولها: "أنا عايزة الورق اقراه وأقول ملاحظاتي وأضيف انفعالات وانطباعات زي ما تعودت، كل شخصياتي أنا اللي لبستها وشيكتها وعملتها بإيدي، لا نازك السلحدار ولا شهرت في هوانم جاردن سيتي كانوا كده، أنا وضعت بصمتي على الشخصية بمجهودي وصرفت عليها، ولما أقول آسفة عايزة الورق يقولوا بترفض الشغل".

صفية العمري

وتابعت: "لا يمكن أقبل الأدوار المعروضة، ولا الناس ممكن تقبلها مني بعد ما شافت أدواري كلها، وحتى علشان الفلوس والله لا يمكن أقبلها".

صفية العمري

يذكر أن آخر أعمال صفية العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركتها في بطولته محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

اقرأ أيضا:

محامي محمد رمضان: حكم الحبس قديم ... وتقدمنا بطعن عليه

منى زكي في مهرجان "ضيافة": بعد حرب غزة في حاجة جوانا اتكسرت والإنسانية مش محتاجة منظمات تكتب قواعدها

6 فنانين يدعمون ميليسا باريرا بعد طردها من فيلم Scream بسبب دعمها لفلسطين

انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5