محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
نجوى إبراهيم

وجهت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم رسالة لجمهورها عبرت فيها عن امتنانها الكبير لهم، بعد التعاطف والدعم اللذين لمستهما منهم في الأيام الماضية.

وقالت نجوى إبراهيم خلال تقديم برنامجها "بيت العز" عبر نجوم إف إم: "الأسبوع اللي فات حسيت إني غلطت جدا، أنا مش من النوع الشكاي، واللي قلته مكانش شكوى كانت مشاركة معاكم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نجوى إبراهيم

وأضافت: "لما روحت قعدت أبكي يومين ثلاثة، لإني لقيت ناس كثيرة مليانة حب، وكمية الدعوات اللي جاءت لي لو كانوا هيقطعوا إيدي مش هتتقطع من كثرة الدعوات، رب ضارة نافعة".

وتابعت: "لأن جلد الذات طبيعتي وضميري مستيقظ علطول قلت ليه أنكد عليكم؟ كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده والموضوع بقاله شهرين ثلاثة، وبجري فيه لوحدي مع ولادي وعيلتي، مكانش يصح أقول كده".

طالع أيضا - حنان مطاوع ونجلاء بدر ووليد فواز … نجوم مسلسل "صوت وصورة" يحتفلون ببراءة "رضوى

نجوى إبراهيم

وطلبت نجوى إبراهيم من جمهورها التماس العذر لها قائلة: "ممكن تسامحوني من غير ما يكون عندكم ذرة شك في حبي واحترامي لكم؟ اقبلوا اعتذاري وأنا مقدرة كل حبكم".

كما حرصت نجوى إبراهيم على توضيح حالتها الصحية بقولها: "ربنا يسمع دعاكم وكل حاجة تيجي على خير، كمان أسبوعين أو ثلاثة أول ما أتطمن هطمنكم، بلاش تشيلوا همي أنا ممكن أشيل همكم، أنا الكبيرة وهستحمل".

نجوى إبراهيم

وكانت نجوى إبراهيم تحدثت قبل أيام عن إصابتها بالسرطان وتفكيرها في الاعتزال، بعد أن وصلتها بعض التعليقات التي أثارت استياءها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر التريند بعدها لعدة أيام، وسط حالة من التعاطف والدعم من جمهورها والعديد من الفنانين والإعلاميين.

وقالت نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

نجوى إبراهيم

وأضافت: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

وتابعت: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".


اقرأ أيضا:

الأبيض والأسود يكسوان السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة.. كارول سماحة واسما إبراهيم وسعد لمجرد أبرز الحاضرين

منى زكي في مهرجان "ضيافة": بعد حرب غزة في حاجة جوانا اتكسرت والإنسانية مش محتاجة منظمات تكتب قواعدها

6 فنانين يدعمون ميليسا باريرا بعد طردها من فيلم Scream بسبب دعمها لفلسطين

انتهاء تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5