محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 نوفمبر، 2023
هشام إسماعيل

كشف الفنان هشام إسماعيل تطورات حالته الصحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وقال هشام إسماعيل لموقع FilFan.com: "بقيت زي الفل وتخلصت من الالام في قدمي بالعلاج الطبيعي والأدوية ولكني أحتاج للخضوع لعملية جراحية وتجبيس رجلي لمدة شهرين على الأقل لكن الوقت الحالي غير ملائم لانشغالي حاليا بتصوير مسلسل (حدوتة منسية) وبعدها مسلسل (الكبير أوي 8)".

هشام إسماعيل

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "أنا لم أتوقف عن التصوير نتيجة إصابتي وأقوم حاليا بتصوير مشاهدي في مسلسل (حدوتة منسية) الذي من المقرر عرضه يناير المقبل في قالب درامي اجتماعي مكون من 30 حلقة".

وكشف هشام إسماعيل تفاصيل دوره في "حدوتة منسية" قائلا: "أنا الابن الأكبر للنجمة سوسن بدر وأتصارع على الميراث مع أشقائي طارق صبري ومحمد علي رزق ونانسي صلاح وريم سامي ومحمود حجازي بسبب وصية كتبها الأب، كما تظهر الفنانة عبير صبري بدور زوجته ضمن أحداث العمل.

هشام إسماعيل

نرشح لك - اسم مؤقت ... غادة عبد الرازق تخوص دراما رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"

وبسؤاله عن مسلسل "الكبير 8" قال: "أنا متفائل بالكبير 8 وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويكسر الدنيا وحتى الآن لم أصور أى مشهد في المسلسل".

هشام إسماعيل

مسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

هشام إسماعيل وأحمد مكي

مسلسل "حدوتة منسية" بطولة النجمة سوسن بدر، دور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: استلهمي إطلالتك الشتوية لعام 2023 من ياسمين صبري

ريم مصطفى بطلة "قصة حياه أمي" بموسم الرياض

صدقي صخر: شعرت بأني أنا الخائن ولم اتمالك دموعي في الحلقة الأخيرة من "صوت وصورة"

بـ 3 وجوه مصرية أصيلة - حنان مطاوع طيبة وقوية وقادرة على المقاومة في دراما 2023

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5