محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أسماء أبو اليزيد في مشهد من بطن الحوت

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد ملامح الدور الذي تلعبه في مسلسل "بطن الحوت"، الذي يعرض عبر منصة "شاهد".

وقالت أسماء أبو اليزيد: "حدوتة المسلسل مختلفة عن سائد الأعمال الدرامية، تتوالى فيها الأحداث بإيقاع سريع ومشوق، وأقدم فيه دور ورد، وهي شابة جدعة لكنها طماعة كما يقال بالمصري، كما أنها قوية وشغوفة بما تفعل، وتؤمن بأنها قادرة على القيام بأي شيء ومواجهة مختلف الظروف، ونكتشف في سياق القصة أنها رومانسية وعاطفية، لكنها وضعت هذه المشاعر جانباً لتتمكن من إثبات نفسها كأنثى".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أسماء أبو اليزيد

وأضافت: "هذه الفتاة ولدت فوجدت والدها يعمل في مجال معين، وكان زواجها صفقة وليس وليد قصة حب، ولم يكن لديها رفاهية اختيار شريك حياتها، كما أن قلبها لم يدق لشقيق طليقها لكنها وجدت فيه الحنان المفقود عند والدها وطليقها، وحينما طلب منها الزواج به، كانت المرة الأولى بالنسبة لها التي كانت مرغمة فيها على أمر تقبلته ورضيت به".

باسم سمرة ومحمد فراج في مشهد من بطن الحوت

من ناحية أخرى، أشادت أسماء أبو اليزيد الأماكن التي وقع عليها اختيار صناع العمل للتصوير قائلة: "مواقع التصوير الجبارة التي اختارها المخرج وفريق العمل ستجعل المنتج الذي سيصل إلى الجمهور ثرياً بصرياً وحقيقياً وجديداً، وهذه إحدى ميزات المسلسل، وأنا أعرف جانبا من الصعوبات التي واجهت المخرج في العثور على هذه المواقع، وتيسير وصولنا إليها كممثلين لنتمكن من التصوير فيها، وأتمنى أن يكون ذلك جزءا من عوامل النجاح".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: بستايل ملابس ثابت و3 قصات شعر في 60 سنة فن ... الجمال اللبناني على طريقة فيروز

باسم سمرة في مشهد من بطن الحوت

يرصد مسلسل "بطن الحوت" قصة شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

محمد فراج في مشهد من بطن الحوت

المسلسل مستلهم من قصة قابيل وهابيل، من خلال دراما اجتماعية معاصرة عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على "شاهد".

اقرأ أيضا:

الاتحاد العام للنقابات الفنية يرفض محاولات التطبيع مع الكيان الإسرائيلي ويهدد بفصل المخالفين

في "صوت وصورة" اعتراف "رضوى" لـ"لطفي عبود" حقيقة أم حلم؟

طرح البوستر التشويقي لفيلم "درويلة" والجمهور يستاءل عن صاحب الصورة

محمود سعد: فرجوا ولادكم على حلقة "الدحيح" عن فلسطين وطلب خاص من أحمد الغندور


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5