محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 يوليو، 2010
تامر حسني<br>

تحت رعاية جامعة الدول العربية، اختار مهرجان سفراء الطفولة العرب الفنان تامر حسني، لتولي منصب سفير الطفولة العربية، تقديرا لأنشطته الخيرية، التي تميز بها عن الكثير من الفنانين ونجوم جيله.

جاء في بيان إعلامي: اعتبرت جامعة الدول العربية الفنان تامر حسني من الفنانين المميزين، لاهتمامه بالهموم والقضايا الاجتماعية، التي يعانيها المجتمع العربي, وقد اختارت شركة" سلمى ميوزك" المسئولة عن تسليم تامر حسني درع التكريم وشهادة التقدير، يوم 16 يوليو 2010، وهو نفس اليوم المقرر أن يحيي فيه تامر حفلته الصيفية بمارينا بمدينة الإسكندرية، لتسليمه درع التكريم أمام جمهوره.

هذا ومن المقرر أن يقوم تامر خلال الفترة القادمة، بمجموعة من الأنشطة الخيرية، الموجهة للأطفال بوجه عام، والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تحديدا، كما قرر أن يقدم مجموعة من الأغاني والأعمال الكرتونية، كنوع من التوجيه والإرشاد للأطفال.

من جهة أخرى، أسست رابطة محبي الفنان تامر حسني في جميع دول العالم حملة خيريه بعنوان: "تامر حسنى جمعنا في حب الخير"، وقرروا أن يفعلوا الخير في وقت واحد، حيث قام جمهوره بالإسكندرية ودبي ولبنان والكويت والمغرب وأمريكا وهولندا بالتبرع بالدم في وقت واحد.

هذا ويختتم مهرجان "سفراء الطفولة العرب" فعالياته بحفل غنائي الجمعة 16 يوليو، ويشارك في إحياء الحفل كل من المطربة اللبنانية دينا حايك والمطرب والملحن محمد رحيم ومحمد عدوية وحجازي متقال، بالإضافة لفقرة الأطفال "فري مكس"، ويقام الحفل على مسرح النيل بمدينة الإنتاج.

يذكر أن تامر حسني طرح ألبوم جديد بعنوان "اخترت صح" ويضم 14 أغنية، صور منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه من وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج، ويستعد حاليا لتصوير "لو هاكون غير ليك" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد سامي.

كما يعرض لتامر حاليا فيلم "نور عيني" بطولة منة شلبي وعمرو يوسف وعبير صبري والعديد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف تامر حسني، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

شاهد كليب "تعرفي" لتامر حسني



شاهد إعلان فيلم "نور عيني"