محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
عمرو أديب

قام الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، بتقطيع صورة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على الهواء، وذلك خلال حواره مع المرشح الرئاسي فريد زهران، الذي بادر بتقطيع صورة نتنياهو تعبيرا عن رفضه لسياساته.

وقال المرشح الرئاسي فريد زهران: "عايز أوصل من خلال البرنامج رسالة واضحة ومباشرة لهذا الرجل بنيامين نتنياهو، رئيس الدولة الدينية الوحيدة في العالم، والدولة العنصرية التي بنيت على التعصب والتطرف والإرهاب والقتل، والذي يمارس كل يوم التهجير القصري والتطهير العرقي وسياسات العقاب الجماعي، وجرائم قتل الأطفال وقصف المستشفيات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "هذا الرجل يستدعي من كل دعاة التضامن مع الشعب الفلسطيني وأصحاب الضمائر وكل القوى الإنسانية في العالم تتضامن لتقديمه لمحاكمة دولية كمجرم حرب، ويسعدني أقطع صورته في البرنامج على الهواء، وأقول لابد من إلقائه في مزبلة التاريخ هو وكل من يحكمون إسرائيل اليوم".

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب احتفل قبل أيام بزفاف نجله الأكبر خالد في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

عمرو أديب

وظهر دعم فلسطين في حفل الزفاف حيث ارتدى العريس علم فلسطين، كذلك قاموا بتفعيل QR code من أجل التبرع لغزة على دعوة حفل الزفاف.

طالع أيضا - أسما شريف منير تدعم فلسطين بتصميمات ملابس شتوية

عمرو أديب

وخالد هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى، درس المسرح في الجامعة الأمريكية، بدأ حياته المهنة كـ "ستاند أب كوميدي"، والآن هو الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج "بالبيجامة".

وكان خالد عمرو أديب قد احتفل بالخطبة في شهر أغسطس الماضي في حفل عائلي في إحدى القاعات المطلة على نهر النيل، وضم الحفل العائلة والأصدقاء ومنهم الفنانة منال سلامة، أميرة أديب، عادل أديب، الإعلامي شريف نور الدين.

اقرأ أيضا:

لافينيا نادر لـ"في الفن": المدرسة قالتلي هتزود درجاتي لو قلتلها مين قتل عصام الصياد في "صوت وصورة" .. وصعب تحقيق التوازن بين الدراسة والتمثيل

تأجيل فوازير دينا الشربيني لرمضان 2025

لماذا تفضل الظهور حافية على المسرح؟ أصالة تجيب

حكاية مكالمة الرئيس مبارك وأحمد زكي ... لماذا أصر على علاجه في فرنسا؟

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5