محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
شريف عامر ونجوى إبراهيم

خلال الساعات الماضية، أعرب عدد من الفنانين والإعلاميين عن دعمهم للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، بعد تعرضها لانتقادات من بعض مستخدمي مواقع التواصل، بسبب مواصلة ظهورها على الشاشة.

ونشر الإعلامي شريف عامر عبر حسابه في منصة "إكس" تغريدة قال فيها: "انا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى ابراهيم على ثلاثة مستويات ؛

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

- طفل من جمهور مصر و العالم العربي اللي صنعت لهم أحلام جميلة و افكار حلوة.

- زمالة و صداقة طفولة و عمر مع ابنها في المدرسة ، و كنا واحنا عيال نخاف منها و من زعلها ، و نحاول نتهرب من متابعتها و هي أم حنونة و صديقة لنا.

- مذيع شاب يتابعها بتطلع و طموح ، يمكن يبقى له نصيب من ذكائها و نجاحها".

طالع أيضا - أسما شريف منير تدعم فلسطين بتصميمات ملابس شتوية

تغريدة شريف عامر

وأضاف: "نجوى إبراهيم هي الأم اللي كانت الأمهات تستنى إطلالتها لتترك أطفالها أمام الشاشات مطمئنات لها. رزقها الواسع حب الناس وقبولهم".

وتابع: "تفهم بقى أو ما تفهمش ، تقدر أو ما تقدرش ، ده شيء يخصك ، و يدل على شخصيتك. اما هي نفسها فيكفيها أنها نجوى إبراهيم واحدة كانت و ستبقى، و لا تحتاج شهادة أو دفاعا من احد. ماعاش ولا كان اللي يزعل حضرتك يا ماما نجوى هانم".

شريف عامر

وكانت نجوى إبراهيم وجهت رسالة لجمهورها تحدثت فيها عن تفكيرها في الاعتزال قريبا، وذلك بعد أن قرأت عددا كبيرا من التعليقات التي أثارت استياءها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت نجوى إبراهيم خلال تقديمها برنامج "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

نجوى إبراهيم

وأضافت: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

وتابعت: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".

نجوى إبراهيم

وأثار حديث نجوى إبراهيم موجة من التعاطف معها كما تصدرت تريند تويتر ومحرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل عن دعمهم لها.


اقرأ أيضا:

لافينيا نادر لـ"في الفن": المدرسة قالتلي هتزود درجاتي لو قلتلها مين قتل عصام الصياد في "صوت وصورة" .. وصعب تحقيق التوازن بين الدراسة والتمثيل

تأجيل فوازير دينا الشربيني لرمضان 2025

لماذا تفضل الظهور حافية على المسرح؟ أصالة تجيب

حكاية مكالمة الرئيس مبارك وأحمد زكي ... لماذا أصر على علاجه في فرنسا؟

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5