نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمود ياسين جونيور

يخطو الممثل الشاب محمود ياسين جونيور خطوات ثابتة في عالم التمثيل، يلفت الأنظار في أي عمل يشارك به ويتفاعل الجمهور معه.

وشارك محمود ياسين جونيور مؤخرا في حكاية "عيشها بفرحة" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" الذي عرض عبر قناة ON ومنصة Watch IT، وعن هذا العمل وتعاونه مع والده المؤلف عمرو محمود ياسين كان لـFilFan.com هذا الحوار معه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمود ياسين جونيور من حكاية "عيشها بفرحة"

قدم محمود ياسين جونيور دور "جلال" مساعد المخرج الذي يساعد الجميع شخص محبوب ومتعاون، سألناه عن تحضيره للدور وإن كان قابل شخص في حياته مثل "جلال" وقال: "كان هناك أكثر من مرجع لشخصية "جلال" من أكثر من مساعد مخرج تعاملت معهم، كما أنني رسمت في خيالي شخصية مختلفة لأن "جلال" أصغر سنا من أنه يكون مساعد أول هو شخص ذكي ومتعاون ويتجنب المشاكل أو أي شيء يعطل مسيرته المهنية".

نرشح لك: تزوجت حارس مرمى الأهلي وغنت "خاف الله" لإقناع لجنة التليفزيون بموهبتها وأطلق عليها حسن الإمام لقب "بوليس الآداب" وهذا سر شعرها القصير ... محطات من حياة "ماما نجوى"

قدم محمود ياسين جونيور دور "جلال" مساعد المخرج الشاب المتعاون الذي يحب مساعدة الجميع

تلقى محمود ياسين جونيور تعليقات كثيرة على هذا الدور خاصة ما مر به "جلال" عندما صدم في حبيبته وتفاعل المشاهدون مع هذه المشاهد وعن التعليقات التي جاءت له قال: "تعليقات الجمهور كانت إيجابية أحبوا "جلال" وشعروا أنه مثل ابنهم أو صديقهم، هو الشاب الجدع الشهم لذا دخلت هذه الشخصية قلوب الجمهور وهو ما أسعدني".

إلى جانب التعليقات الإيجابية حول الشخصية كان هناك تعليقات كوميدية فالبعض خاف أن يكون مصير "جلال" سيء كما حدث لشخصيات أخرى قدمها محمود ياسين جونيور وانتهت بالموت وعن هذه التعليقات قال: "ضحكت كثيرا من خوف الجمهور من نهاية "جلال"، أنا قدمت 3 شخصيات كانت نهايتها مأساوية ومن الطبيعي أن يفكر الجمهور بهذا الشكل لكن ولله الحمد "جلال عاش لو كان حصله حاجة كان هيبقى كتير كده".

بوستر محمود ياسين جونيور من حكاية "عيشها بفرحة"

يكرر محمود ياسين جونيور تعاونه مع والده عمرو محمود ياسين في مسلسل "55 مشكلة حب" وعن فكرة تكرار العمل معه قال: "الناس تعتقد أن العمل مع والدي يكون سهلا لكن على العكس أكون تحت ضغط أكبر، الجمهور ينتقد ودائما يتحدثون أنني أعمل في مسلسلات والدي وهو ما يضعني في ضغط كبير وأريد أن أظهر أفضل ما لدي حتى لا يقول الجمهور عني ذلك، لهذا أنجح أعمال قدمتها هي مسلسلات والدي مثل "اللي مالوش كبير" و"عيشها بفرحة"".

محمود ياسين جونيور مع والده عمرو محمود ياسين

وأكمل: "أنا لا أشارك في كل الأعمال التي يكتبها والدي مثلا مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" كان حوالي 9 قصص مختلفة لم أشارك في أي واحدة منها، والدي عندما يجد شخصية تناسبني يرشحني للدور وأحيانا لا يقوم بترشيحي في أعماله مثلما حدث في مسلسل "اللي مالوش كبير" هو لم يرشحني له".

وعن جديده الفترة المقبلة أوضح محمود ياسين جونيور أن هناك أكثر من مشروع لكن حتى الآن لم يتعاقد على أي منها، وحتى الأعمال التي تأكد مشاركته فيها لا يمكنه التحدث عنها الآن، مشيرا إلى أنه يتمنى المشاركة في موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضا:

تزوجت من عبد الحكيم عامر سرا وزوجها السابق حاول الانتحار بعد طلاقهما ونافست هند رستم على لقب "ملكة الإغراء" … محطات في حياة برلنتي عبد الحميد

لماذا تفضل الظهور حافية على المسرح؟ أصالة تجيب

حكاية مكالمة الرئيس مبارك وأحمد زكي ... لماذا أصر على علاجه في فرنسا؟

نجوى إبراهيم تتحدث عن اعتزالها: عندي سرطان وهموت قريب

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5