أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 20 نوفمبر، 2023
لافينيا نادر وحنان مطاوع في كواليس صوت وصورة

خطفت الطفلة لافينيا نادر الأنظار في مسلسل "صوت وصورة" المعروض حاليًا، والذي تلعب فيه "دنيا"، الابنة الوحيدة لأم تثير الرأي العام بعد تعرضها للاعتداء من طبيب مشهور وتورطها في جريمة قتله.

وتواصل FilFan.com مع الممثلة البالغة من العمر 10 سنوات، لنعرف من لافينيا نادر عن تحقيقها للتوازن بين الدراسة والتمثيل وكواليس العمل مع النجمة حنان مطاوع التي اعتبرتها بمثابة والدتها.

كشفت لافينيا في البداية أن حنان مطاوع هي من رشحتها للمسلسل، وذلك بعد أن عملا معًا في "سره الباتع"، وقالت: "والمخرج أتفرج على كل أعمالي فأعجب بيا ووافق على الترشيح.. وعرفت دة فى بروفة الترابيزة من المخرج لكن قبل كده بابا جاء له تليفون من شركة الإنتاج وأرسلوا له ٨ حلقات ع الواتس وطلبوا منه أنه يروح لهم يمضي العقد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لافينيا نادر وحنان مطاوع

واعتبارًا أن أغلب مشاهد "دنيا" مع والدتها "رضوى"، اجتمع الفنانتان معًا أثناء التحضير، إذ كشفت لافينيا نادر: "الأول اتبعدت لى أول ٨ حلقات من المسلسل قرأتهم بمساعدة بابي علشان أفهم المسلسل كله وأفهم شخصيتي وبعدين كان فيه بروفة ترابيزة مع كرو العمل ما عدا النجمة حنان مطاوع ومرة تانية كان فيه بروفة ترابيزة أنا والنجمة حنان مطاوع والمخرج فقط لمعرفة التفاصيل كاملة للشخصية".

شخصية دنيا في صوت وصورة

ومثل الأغلبية العظمى للأطفال، "دنيا" عاشقة للتيك توك، إلا أن والدتها تحرص على حمايتها من شرور الانترنت، وتقول لافينيا أن والدتها ذو مبادئ مشابها لـ"رضوى": " بابا زي ماما رضوى مش بيحب يخليني ألعب عليه لكن بيسيبني أتفرج عليه عادي".

لافينيا نادر: أحب التيكتوك بس بابا زي رصوى بيخليني أتفرج بس

ولا شك أن ممثلة في المرحلة الابتدائية تجد صعوبة في تحقيق التوازن بين دراستها والتمثيل، إذ قالت: "والله ده أصعب حاجة وبالذات ان أنا السنة دى فى سنة رابعة ابتدائى ف بابا خلاني أبدأ مذاكرة من شهر ٨ يعني قبل بداية الدراسة بشهرين علشان الوقت اللى مش بعرف أذاكر فيه بسبب التصوير يبقى أنا عوضته فى الشهرين دول وفى نفس الوقت متفق معايا هنعمل كده فى اجازة نصف السنة وهنقضيها كلها مذاكرة".

وبالتالي تعتبر المدرسة فرصة لها لمقابلة جمهورها، الذي يتكون من طلاب ومدرسين، إذ قالت لافينيا: "بيحبوا المسلسل جدا كل المدرسين وأصحابي وجروب الماميز كلهم كل يوم يسألوني مين اللى قتل الدكتور عصام الصياد وفيه مدرسة أغرتني وقالت لى هديكي ٥ درجات زيادة فى أعمال السنة بس أنا برده مرديتش أقولها".

لافينيا نادر: المدرسين كل يوم يسألوني من اللي قتل عصام الصياد

تنتظر لافينيا عرض فيلمها المقبل "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة والنجوم آسر ياسين وأمينة خليل، وكشفت مسبقًا أن الدور مختلف لكونها "بلطجية"، ولكنها لم تستطيع حضور عرضه الأول في مهرجان البحر الأحمر بسبب إنشغالها بالدراسة.

لافينيا نادر في بوستر شماريخ

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدري، صدقي صخر، ناردين فرج، عمرو وهبة، وليد فواز، فدوى عابد، ولاء الشريف، أحمد ماجد، مراد مكرم، يوسف وهبي، حمزة دياب، أحمد شاهين ومن إخراج محمد عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، يعرض على Watch It.

اقرأ أيضا:

حكاية مكالمة الرئيس مبارك وأحمد زكي ... لماذا أصر على علاجه في فرنسا؟

يوسف وهبي لـ"في الفن": كان نفسي أبقى لاعب كرة قبل التمثيل .. وأتعاطف مع شخصيتي في "صوت وصورة"

نجوى إبراهيم تتحدث عن اعتزالها: عندي سرطان وهموت قريب

بعد أنغام ... ويجز يرد على أفيخاي أدرعي: اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5