ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 10 يوليو، 2010
ميل جيبسون وصديقته السابقة الروسية أوكسانا جريجوريفا

انتشرت على شبكة الإنترنت يوم الجمعة 9 يوليو مكالمة هاتفية يقال إنها بين النجم ميل جيبسون وصديقته السابقة الروسية أوكسانا جريجوريفا، التي تؤكد مزاعمها في أنه سبها بألفاظا نابية وعنصرية.

يأتي في المكالمة الهاتفية صوت رجل، يشار إليه أنه جيبسون، يسأل امرأة، مفترض أنها أوكسانا، وهو يتحدث معها عن صدمته بعد علمه أنها قامت بعملية زراعة صدر، مشيرا إلى أنه يشعر وكأنها خدعته.

حيث يقول لها صوت الرجل وهو غاضب: "أنتِ لم تكذبي عليّ بشأن زراعة صدرك المزيف؟، إن شكلهما سخيف، تخلصي منهما".

وعندما دافعت أوكسانا عن نفسها قائلة إنها لم تكذب عليه، وهو لم يسألها عن هذا الأمر من قبل لتكذب عليه بشأنهما، رد عليها غاضباً: "أنتِ تبدين وكأنك عاهرة من فيجاس، وتسيرين مترنحة في ملابسك الضيقة، أنا لا أطيق ذلك ولن أتقبله بعد الآن".

وتابع: "أنتِ تخرجين على الملأ بشكل يحرجني، تبدين وكأنك عاهرة، وإذا تم اغتصابك من قبل بعض الزنوج فإن هذه ستكون غلطتك أنتِ، لأنك ستكونين وكأنك طلبت منهم هذا، خاصة أنك ترتدين أزياءً مستفزة طوال الوقت، وتظهرين صدرك المزيف، وكأنك تشعرين أن الناس لابد من أن تراه".

فقاطعته أوكسانا بصوت هادئ بقولها إنها لا تخرج كثيرا وتقضي معظم الوقت في المنزل، رد عليها غاضباً: "ظلي في المنزل، أنا لن أعطيكِ إياه ولكني سأتركك تعيشين فيه، وسنربي ابنتنا معاً".

وأنهى المكالمة بقوله: "أنا لا أريدك، لا أثق فيكِ، لا أحبك، لا أريدك".

يمكن سماع المكالمة في الفيديو المعروض بالأسفل، ولكن تحذير هام بأن الفيديو كاملا بكل ألفاظه بدون أي قطع.



عقب طرح المكالمة على الإنترنت الجمعة بساعتين، نشر موقع "هوليوود ريبورتر" أن المكتب الإعلامي المسئول عن جيبسون أعلن أنه استقال من تولي إدارة النجم الشهير إعلاميا بعد الآن، وجاء على لسان مسئوله الإعلامي هناك: "يبدو أن جيسبون لا يحتاج إلى ممثل إعلامي في هذه المرحلة".

وكانت قوات شرطة لوس أنجليس وتحديدا المحققين في منطقة ماليبو، قد أعلنوا الخميس الثامن من يوليو أنهم بدأوا التحقيق في جريمة عنف منزلي وقعت بين الممثل ميل جيبسون وصديقته السابقة أوكسانا جريجوريفا في السادس من يناير 2010.

وبدأ مؤخراً صراعا بين جيبسون –54 عاما– وأوكسانا –40 عاما– على وصاية ابنتهما لوسيا –8 شهور– خاصة بعد أن أصدرت المطربة الروسية أمرا قضائيا يجبر جيبسون على عدم الاقتراب منها منذ يوم 25 يونيو، بعد أن شهدت بأنه لكمها على وجهها أكثر من مرة في يناير، وأصابها بارتجاج في المخ وكسر إحدى أسنانها.

وقامت مصادر مقربة من جيبسون بتكذيب هذا الأمر، مؤكدين أن النجم الشهير حاول إبعاد أوكسانا عن طفلتهما حيث كانت تحملها وتهزها وكأنها كرة في يديها خلال شجارهما، وطالب جيبسون هو الآخر المحكمة بإصدار أمر لأوسكانا بالابتعاد عنه.

جدير بالذكر أن جيبسون وأوكسانا انفصلا في إبريل 2009، وبينهما طفلتهما لوسيا التي ولدت يوم 30 أكتوبر من العام نفسه، وهى بذلك الطفلة الثامنة لجيبسون الأب لسبعة آخرين -ستة أولاد وفتاة- من زوجته السابقة روبين، بينما هي الثانية لأوسكانا، التي لديها طفل واحد هو ألكسندر من صديقها السابق الممثل تيموثي ديلتون.

وكانت المطربة الروسية هي السبب في انفصال جيبسون عن زوجته وأم أولاده روبين –54 عاما– بعد زواج دام 30 عاما.

يصور جيبسون حالياً في المكسيك أحدث أفلامه "هاو آي سبينت ماي سمر فيكيشون" How I Spent My Summer Vacation أو "كيف قضيت إجازتي الصيفية"، كما أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ذا بيفر" The Beaver مع النجمة جودي فوستر، التي تتولى عملية إخراجه أيضاً.

وعرض له في مصر مؤخراً فيلم الأكشن والإثارة "إدج أوف داركنس" Edge of Darkness.