أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 19 نوفمبر، 2023
يوسف وهبي في حوار خاص مع في الفن: كنت أتمنى احتراف كرة القدم

أحد ألمع الفنانين الشباب الصاعدين حاليا هو يوسف وهبي، الذي يتابعه الجمهور في "صوت وصورة"، حيث يقدم دور "حازم"، الطالب ذو الأساليب العدوانية الذي يكافح من أجل حماية والده المتوفي المتهم بالتحرش، والتقى FilFan.com بيوسف للحديث عن تحضيره للدور وعن حبه لكرة القدم.

في البداية حكى لنا يوسف وهبي عن تحضيره لشخصيته وقال "بدأت أشوف بيحب إيه وبيكره إيه ونوع الأغاني اللي بيسمعها، حسيت إنه بيسمع فلسكي وحسين، والراب Scene المصري لأنه يليق بالملاكمة والغضب".

يوسف وهبي في كواليس صوت وصورة

وأضاف يوسف أنه حصل على الدور بعد اختبار الأداء بفترة قصيرة، وقال "جالي الدور بعدها بأيام قليلة لانهم كانوا بدأو تصوير أصلًا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لماذا يتعاطف مع حازم؟

رغم الأساليب العنيفة الخاصة بـ"حازم"، واعتداءه بالضرب على أكثر من شخص في "صوت وصورة"، إلا أن يوسف وهبي يجد أسباب للتعاطف معه، وأوضح: "حياته بتنهار بعد ما أبوه تفضح كمتحرش، والأبناء ملهومش ذنب وبيتدبسوا في الفضيحة، فدة بيزيد من الغضب عنده وبيطلعوا في الضرب والخناقات"، وأضاف: "أتوقع إن اهتمام الأهل بالأخ الأصغر أدى لغيرة حازم ودة تحول لغضب، حتى البنت اللي ارتبط بيها مدتيوش اهتمام"، ولكن يوسف يؤكد أنه لم يتعامل مع أي صيق مقرب له إذا اكتشف أنه متحرش.

يوسف وهبي في دور حازم

وأشاد يوسف وهبي بشخصية والدته "نرمين"، التي تجشدها نجلاء بدر، قائلًا: "هي اتدبست في القضية زي الولاد وبتحاول تحميهم بعد ما حصل لجوزها من موت واتهامات تحرش، فهي شخصية قوية جدًا إنها بتنهار لكن ماسكة نفسها عشان أهلها".

وأبدى يوسف برأيه حول مقتل "عصام الصياد" في المسلسل قائلًا: " مش حاسس إن القتل هو الحل، هي ترفع عليه قضية وتمشي بالقانون وتفضل ماشية وراه، لكن لو القتل هو الحل يبقى الناس كلها هتتقتل".

موقف طريف في الكواليس

ورغم جدية القضايا المعروضة بالمسلسل من التحرش وسوء استغلال الذكاء الاصطناعي، إلا أن فريق العمل خلق جو عام مرح في الكواليس، إذ حكى يوسف: "مرة نجلاء بدر كانت ماسكة موبايل حد من الإنتاج، فجاتله رسالة، فقراها مراد مكرم وقال "حد بيقولك هات الفلوس اللي عليك يا...".

يوسف وهبي وحمزة دياب

"كان نفسي أبقى لاعب كرة قدم" .. حلم يحققه فيلم "الحريفة"

من ضمن الأعمال المقبلة التي ينتظرها يوسف وهبي، فيلم "الحريفة" الذي يأخذه إلى هوايته المفضلة وهي كرة القدم، التي قال أنه كان يتمنى أن يتخصص فيها قبل التمثيل.

وعن دوره في الحريفة، قال يوسف: "دوري صغير لأني مضيته من زمان ومتعلق أكتر بالكورة، في هزار كتير، وأنا عدو نور النبوي في الفيلم، وفي الفريق اللي بينافسه وكنت معاه في المدرسة من زمان".

يتمنى يوسف وهبي تقديم أدوار كوميدية في المستقبل لاكتشاف لونًا جديدا بعد أن قدم أدوارًا أكثر جدية حتى الآن مثلما في "صوت صورة" و"ليه لأ 3".

"صوت وصورة" يعرض على منصة Watch It وبطولة حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر ونجلاء بدر وعمرو وهبة وناردين فرج وفدوي عابد وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

اقرأ أيضا:

يسرا ومنى زكي ومحمد رمضان من بينهم … نجوم يغيبون عن رمضان 2024 لانشغالهم بالسينما

رمضان 2024 - "مسار إجباري" يجمع أحمد داش وعصام عمر لأول مرة

محمد أبو داود يرقص مع ابنته على أغنية "بنت أبويا" في زفافها (فيديو)

الموزع تميم يحتفل بزواجه في حضور محمد حماقي وعدد من النجوم -صور

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5