نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
يارا جبران

تشارك الفنانة يارا جبران في بطولة مسلسل "زينهم" وتقدم دور "توفيقة" وهي تعمل في كافيتريا المشرحة.

وقالت يارا جبران لـ FilFan.com عن شخصيتها في المسلسل:"توفيقة تعمل في المشرحة ما يهمها هو مصلحتها هي شخصية انتهازية".

وتظهر يارا جبران بلوك مختلف في المسلسل وعن ذلك قالت: "توفيقة تعمل في المشرحة لكن هي مهتمة بنفسها طبقا للطبقة التي أتت منها، تناقشت مع الستايلست والمخرج لتحديد شكل الشخصية فهي تظهر تضع مكياجا بألوان فاقعة وتربط الحجاب بطريقة "الإسبانيش" وتظهر خصلة من شعرها التي لونتها بالأصفر".

يارا جبران من مسلسل "زينهم"

وأوضحت يارا جبران أن مسلسل "زينهم" يجمع الإثارة والتشويق والكوميديا.

نرشح لك: سعد باشا زغلول رشحه للعمل بالمحاماة يجيد 3 لغات وشارك في 3 أفلام عالمية و540 حلقة من "كتاب الأغاني" للإذاعة ... محطات في حياة حسن البارودي

يبدأ عرض مسلسل "زينهم" اليوم، وهذه الفترة ومع أحداث غزة لا تتم متابعة المسلسل بشكل جيد وقالت يارات جبران عن هذا الأمر: "كلنا نشعر بالحزن لما يحدث في غزة ونتابع طوال الوقت الأخبار ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس، عرض المسلسل في هذا التوقيت ليس من اختيارنا ولا نفكر في أي شيء حول مشاهداته، لأن الوضع في غزة يؤثر علينا جميعا ويشعرنا بالحزن".

وإلى جانب مسلسل "زينهم" ظهرت يارا جبران في مسلسل "ورق التوت" وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل خاصة أنها ظهرت ضيف شرف، موضحة أن العمل تم تصويره قبل فترة طويلة ولا تعرف سبب تأجيل عرضه كل هذا الوقت.

يارا جبران من مسلسل "ورق التوت"

وإلى جانب هذه الأعمال شاركت يارا جبران في مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي حقق نجاحا كبيرا دفع الجمهور للمطالبة بجزء ثاني وعن هذا الأمر قالت: "لا أعرف إن كان سيتم تقديم جزء ثان أم لا وسأكون سعيدة بالطبع بالمشاركة فيه، أجواء المسلسل كانت رائعة كنا جميعا أصدقاء وهو ما ظهر على الشاشة وشعر به الجمهور، نهاية المسلسل تتحمل أن يكون هناك جزء ثاني وإذا وجدت القصة الملائمة سنكون سعداء بتقديمها".

يارا جبران

خلال الفترة الماضية ألغيت بعض الفعاليات كالمهرجانات بسبب أحداث غزة، لكن بدأ الحديث عن عودة مهرجان الجونة في دورته السادسة لكن بفعاليات مختلفة وعن هذا الأمر قالت يارا جبران: "فكرة عودة المهرجان مع فعاليات مختلفة دون السجادة الحمراء ومظاهر الاحتفال وقد تكون فرصة ليعرف الجمهور جيدا أهمية المهرجانات، فبعيدا عن السجادة الحمراء وملابس الفنانات للمهرجان أهمية كبيرة، مثلا "ملتقى القاهرة" و"سيني جونة"هي ملتقيات لتقديم مشاريع الأفلام وتطويرها، فضلا عن عرض الأفلام القصيرة وأفلام شاركت في مهرجانات عالمية، لذا قد يكون أمرا جيدا لأن تهتم الصحافة بالفعاليات الفنية ويفهم الجمهور أهمية المهرجان".

يذكر أن مسلسل "زينهم" من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضي- بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

محمد أبو داود يرقص مع ابنته على أغنية "بنت أبويا" في زفافها (فيديو)

فنانة سورية تكشف: الطبيب نسي "إبرة" داخل جسمي وأصبحت ذكرى بداخلي

الموزع تميم يحتفل بزواجه في حضور محمد حماقي وعدد من النجوم -صور

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: خدت مني الحلو وسبت الوحش ... أنا فخور بيك (فيديو)

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5