مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
رامي جمال وإليسا

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلا في موسم الرياض في مساء السبت 18 نوفمبر الجاري، وفاجأت الجمهور بظهور الفنان رامي جمال معها على المسرح ليشاركها الغناء.

شارك رامي جمال مع إليسا الغناء في عدد من الأغاني، مثل "من أول دقيقة" بدلا من مطربها الأصلي سعد لمجرد، وهي في الأصل من ألحان جمال.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إليسا ورامي جمال


كما غنى معها أغنية "على حس حكايتنا" التي لحنها وكتبها لها في 2021.

إليسا ورامي جمال

ويأتي الحفل بعد إعلان إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لشتاء 2023، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة التي يواجهها.

وقالت إليسا في لقاء خلال تواجدها في مقر شركة "روتانا" في المملكة العربية السعودية: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

وكانت إليسا تعرضت لحملة انتقادات بعدما أحيت يوم 21 أكتوبر الماضي حفلا في ألمانيا وسط الحرب على غزة، وردت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرون في عملهم، لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

وكتبت إليسا عبر حسابها على منصة "إكس": "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر".


اقرأ أيضا:

ارتبط اسمها بمصطلح"السينما النظيفة" وانتابتها نوبة ضحك عندما عرض عليها أحمد حلمي الزواج وحصلت على وسام الجمهورية عن هذا الفيلم ... محطات من حياة منى زكي


رقصة أميرة أديب مع والدها في حفل زفاف خالد عمرو أديب - فيديو

ظهور نادر للزوجة الأولى لـ عمرو أديب في حفل زفاف نجلهما خالد ... دموع الفرحة (فيديو)

5 تشابهات بين حفل خطبة وزفاف خالد عمرو أديب … شائعة متكررة وسرية تامة ولغز غياب النجوم

قبلة بين عمرو أديب ولميس الحديدي ودعم لفلسطين … أبرز لقطات حفل زفاف خالد أديب

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5