FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد جمال سعيد

تحدث الفنان أحمد جمال سعيد عن كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، كاشفا عن تأثر جميع فريق العمل برحيل مصطفى درويش.

قال أحمد جمال سعيد: "الفنان مصطفي درويش الله يرحمه اعرفه من زمان، وهو كان جدع، وابن ناس وأخ مش هعرف أعوضه، وموضوع إننا نكمل الجزء الثاني من غير الفنان مصطفي درويش مأثر علينا، بس لمة عيلة فريق العمل ان شاء الله تنجح الجزء التاني"، وذلك خلال حضوره ضيفا على برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد علي شاشة قناة "هي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


مصطفى درويش

وتابع: دينا الشربيني كواليس الشغل معها عظيمة، وهي ضحكتها حلوة من قلبها وبتضحكني وروحها جميلة، أما شريف سلامة بحسه أخويا واحنا أصحاب أوي برا الشغل، وشريف بيحب الأغاني القديمة، وحافظ منولوجات اسماعيل ياسين وكنت بحب اسمعها منه، وهو مثقف جدا وبحب أخد رأيه في كل حاجة وكسبت كتير من شخصيته".

كامل العدد

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف يسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتطرق الحديث مع أحمد جمال سعيد لدوره في حكاية "ما تيجي نشوف"، ضمن مسلسل "55 مشكلة حب"، وقال: "ملك قورة دي اكتشاف، وأنا وملك بنحس ببعض أوي يعني تعبت لما هي تعبت وهي مكسب ليا وشاطرة وبتحب شغلها اوي".

ملك قورة

حكاية "ما تيجي نشوف" واحدة من ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، على شبكة قنوات on، ويضم العمل كلا من الفنان نبيل عيسى، هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، إسلام جمال، نهى عابدين، طارق صبري، عمر ممدوح، راندا عبد السلام، وغيرهم، وأشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين، ومن محمد الخبيري.

اقرأ أيضا:

مستوحى من أحداث حقيقية ... ملاحظات على برومو "بطن الحوت"

مها أحمد تكشف سبب ظهورها على تيك توك: مش لاقية شغل وأنا حرة محدش له حاجة عندي

اعتبر "فتافيت السكر" فال شؤم وتزوج هذه الفنانة 20 عاما وأوصى بخروج جثمانه من المسرح القومي … محطات من حياة "الكوميديان الحزين" عبد المنعم إبراهيم

عصام السقا يشارك في مظاهرات لدعم فلسطين بإيطاليا خلال تصوير "الإسكندراني"


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5