محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
ويجز

اختارت مجلة "فوربس" الشرق الأوسط مغني الراب المصري ويجز ضمن قائمتها "30 تحت الـ 30" لعام 2023، والتي تضم أبرز قادة التغيير والمؤثرين الشباب في المنطقة.

وجاء في بيان نشرته المجلة على موقعها الإلكتروني: "إن القادة الشباب الملهمين والحالمين والمبدعين والرياضيين المدرجين في قائمتنا لأكثر من 30 شخصًا تحت سن الثلاثين هم في طليعة قيادة التغيير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويجز في قائمة فوربز الشرق الأوسط

وأضاف البيان: "تضم قائمتنا هذا العام 120 مشاركة في أربع فئات، مع 30 مشاركة لكل منها، لتسليط الضوء على الأفراد الذين يقودون الطريق في التأثير الاجتماعي ومجال الطاقة الخضراء، الذين أحدثوا ثورة في السوق المالية، وحطموا الحواجز في الفنون والرياضة، وتسخيرهم التقنيات المتطورة لإنشاء اختراعات وأدوية رائدة".

ويجز

وجاء اختيار ويجز ضمن القائمة الخاصة بمجال الترفيه، وإلى جانب ويجز ضمت القائمة لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، المطرب اللبناني الوليد الحلاني، ومؤسسي "سعودي ريبورترز" عبد الله وعبدالعزيز بكر، وصانع المحتوى عمرو مسكون، ولاعب كرة القدم المغربي سفيان أمرابط، كما ضمت القائمة الخاصة بمجال العلوم والتكنولوجيا رائدة الأعمال الإماراتية أميرة سجواني.

طالع أيضا - فادي خفاجة يوجه رسالة غامضة: انتي فين يا اللي جوزك دكتور وبتتاجري بابنك ... هل يقصد مها أحمد؟

وأشار بيان مجلة "فوربس" إلى أن قائمة عام 2023 ضمت 145 فردا يمثلون 22 جنسية، وكان المصريون هم الأكثر تواجداً، حيث بلغ عددهم 44 فرداً، يليهم 15 سعودياً، و14 لبنانياً، و13 إماراتياً، و10 أردنيين، ويبلغ متوسط عمر جميع الأفراد المدرجين في القائمة حوالي 26.6 عامًا، وأصغرهم يبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

ويجز

يذكر أن ويجز أعلن اليوم عن قيامه بخطوة جديدة تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، واعتراضه على تحيز منصة فيسبوك ضد أهالي غزة.

ويجز

وكتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "لقد قمت بحذف فيسبوك وماسينجر، وأشعر بالخزي لأنني أستخدم إنستجرام وأحقق أرباحا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية".

وأضاف: "في انتظار منصة حرة لنا لنتكلم دون إسكاتنا. الجميع سئموا من هرائهم على أي حال". (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

مستوحى من أحداث حقيقية ... ملاحظات على برومو "بطن الحوت"

مها أحمد تكشف سبب ظهورها على تيك توك: مش لاقية شغل وأنا حرة محدش له حاجة عندي

اعتبر "فتافيت السكر" فال شؤم وتزوج هذه الفنانة 20 عاما وأوصى بخروج جثمانه من المسرح القومي … محطات من حياة "الكوميديان الحزين" عبد المنعم إبراهيم

عصام السقا يشارك في مظاهرات لدعم فلسطين بإيطاليا خلال تصوير "الإسكندراني"


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5