نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد عن دورها في حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب" والذي قدمت فيها شخصيتين.

وقالت عائشة بن أحمد في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الإمارات" من تقديم عبد العزيز أحمد: "الدورين صعبين أوي بقدم شخصيتين مش شبه بعض خالص والمشكلة أن في مشهد واحد بقدم الشخصيتين وساعات ببقى بشخصية "سحر" بس في نقلات في الأداء ودا كان مرهق جدا بالنسبة ليا ومحتاج تركيز أكتر من شخصيات قدمتها قبل كده كان موضوع صعب وممتع في نفس الوقت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عائشة بن أحمد ومحمد كيلاني من حكاية "روحي فيك"

وتابعت عائشة بن أحمد متحدثة عن صعوبات المسلسل: "كل شخصية بقدم كذا مرحلة ودا كان مرهق وبيعمل لخبطة كنت بدخل أصور وأتوه وأسأل المخرج هعمل إيه وأفكر إزاي".

نرشح لك: اعتبر "فتافيت السكر" فال شؤم وتزوج هذه الفنانة 20 عاما وأوصى بخروج جثمانه من المسرح القومي … محطات من حياة "الكوميديان الحزين" عبد المنعم إبراهيم

قدمت عائشة بن أحمد شخصيتين في الحكاية

وعن جديدها قالت عائشة بن أحمد: "السينما وحشتني وحاسه إني مقصرة وأكيد لو اتعرض عليا حاجة وحسيت إني عاوزة أعملها هعملها أنا مش حاطة أولوية للمسلسلات أنا مستنية حاجة تيجي نفسي أقدمها، أما رمضان لسه بقرأ ومستقرتش على عمل لأني لسه مخلصة تصوير مسلسل "روحي فيك" ومحتاجة أفصل شوية وأريح وبعدها أكمل قراءة الحاجات اللي جاتلي".

مشهد من حكاية روحي فيك

وتحدثت عائشة بن أحمد عن نجوم عالميين تتمنى العمل معهم وقالت: "من برا الوطن العربي أكيد نفسي اشتغل مع ميريل ستريب، دانيال دي لويس، جولييت بينوش وفي كتير".

روحي فيك

حكاية "روحى فيك" هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفي.

اقرأ أيضا:

موعد عرض مسلسل "بطن الحوت" لـ محمد فراج وباسم سمرة

أحمد حلمي: فيلم "عسل أسود" كان المفروض يعمله عمر الشريف.. وبدلنا السيناريو

أحمد العوضي يتذكر سنوات بعده عن التمثيل: اشتغلت في نادي فيديو وعشت من إيجار عربيتي

أحمد حلمي: فنان بنحبه تنمر عليّ في طفولتي قال علي "ميكي ماوس"

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5