محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد العوضي

رفض الفنان أحمد العوضي الانتقادات التي وجهها البعض له، بعد قيامه برصد جائزة مالية لمعرفة نوعية المسلسل الذي يخوض به السباق الرمضاني 2024 "حق عرب"، ومشاركة جمهوره في هذه المسابقة.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "الناس صدقتني علشان كلامي من قلبي، والناس هي اللي خلتني نجم محبوب ونجحت مسلسلي، وأنا فعليا ولا حاجة من غير الناس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد العوضي

وردا على سؤال كيف خطرت له فكرة المسابقة، قال أحمد العوضي: "لما كنت بعمل الكوماندة نزلت صورة في يخت، وواحد كتب تعليق وقال إحنا بنتفرج على المسلسل وإنت قاعد في يخت وبتاخد فلوس المشاهدات، وده كلام صح وعنده حق".

أحمد العوضي

وأضاف: "اللي بيتفرج على المسلسل فعلا بيخلص الباقة على عوضي، إنا إديته إيه؟ مشهد حلو؟ مش كفاية، ومن هنا فكرة المسابقة علشان أراضي إخواتي".

طالع أيضا - من "أحن واحد في الدنيا" لـ "ربنا يكتب الخير لينا" ... قصة تعارف أحمد فهمي وهنا الزاهد حتى الطلاق

كما رفض أحمد العوضي اعتبار المسابقة نوعا من التعالي على جمهوره بماله، أو محاولة لتحقيق تريند قائلا: "هل أنا صدرت لك فعل وحش ولا حلو؟ كفاية نظرة 11 واحد فازوا في المسابقة ممكن أكون ساهمت في حل مشكلة عندهم، أنا مش عايز أكثر من كده وبعامل ربي مش بعامل بني آدمين".

أحمد العوضي

أوضح العوضي أنه قرر مواصلة هذا النوع من المسابقات قائلا: "هعمل المسابقة دي كتير بعد كل شغل حتى لو إعلان أو برنامج، لأن أخويا شريك في فلوسي بحبه لعوضي، ودي مش صدقة علشان أعملها في الخفا".

يذكر أن أحمد العوضي يواصل تصوير أحدث أفلامه "الإسكندراني"، من إخراج خالد يوسف، عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

أحمد العوضي

ويشارك في بطولة "الإسكندراني" نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل "حق عرب" لرمضان 2024، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ورصد جائزة قيمتها 15 ألف جنيه لعشرة متسابقين، في حال تمكنهم من تخمين نوع العمل.

اقرأ أيضا:

لقبتها أم كلثوم بـ"سيمفونية الرقص الشرقي" ورقصت بسلسلة بها مصحف وقصة زواجها من محمود المليجي وبرقية تهنئة كشفت وجودها على قيد الحياة … محطات في حياة الفنانة نعمت مختار

بعد أزمته مع محمد سلام ... بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته على فيسبوك

شجعت الأهلي من أجله وقال لها "وشك وحش" .. أبرز تصريحات أحمد فهمي وهنا الزاهد عن بعضهما البعض قبل الطلاق

محمد رمضان: تمنيت تأجيل مشاريعي الفنية لكني ملتزم مع شركات غير عربية


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5