مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 17 نوفمبر، 2023
أحمد حلمي

روى النجم أحمد حلمي موقفا مضحكا مر به في طفولته، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية.

قال حلمي: "في طفولتي كنت شقى جدا، كان عندنا حمار بعربية كارو دايما تحت البيت وفى مرة عضني، وأعتقد إن ده الحمار الوحيد اللي في العالم بيعض، وروحت للدكتور وقال لي أنا محدش قال لي قبل كده إن عضه حمار".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


أحمد حلمي مع محمود سعد

أحمد حلمي ومحمود سعد

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج Sold Out يتم عرضه حصريًا على قناة ‏"CBC" فى تمام التاسعة مساء يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع ويستضيف نخبة من كبار نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، ويجوب خلاله محمود سعد فى جميع محافظات الجمهورية بحثًا عن حكايات جديدة ومختلفة لأماكن وشخصيات ملهمة، بجانب تقديمه لعدد من الحفلات والليالى الغنائية المتميزة.

أحمد حلمي

يتميز كل عرض من sold out بتجربة فريدة، حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييره في العرض الذي يليه، وينقسم البرنامج sold إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفا أحد صناع المحتوى الكوميدي من الشباب، يليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.


اقرأ أيضا:

لقبتها أم كلثوم بـ"سيمفونية الرقص الشرقي" ورقصت بسلسلة بها مصحف وقصة زواجها من محمود المليجي وبرقية تهنئة كشفت وجودها على قيد الحياة … محطات في حياة الفنانة نعمت مختار

بعد أزمته مع محمد سلام ... بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته على فيسبوك

شجعت الأهلي من أجله وقال لها "وشك وحش" .. أبرز تصريحات أحمد فهمي وهنا الزاهد عن بعضهما البعض قبل الطلاق

محمد رمضان: تمنيت تأجيل مشاريعي الفنية لكني ملتزم مع شركات غير عربية


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5