مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

حل النجم أحمد حلمي ضيفاً في برنامج Sold out الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية، مساء الخميس 16 نوفمبر الجاري.

ولخص أحمد حلمي مشواره الفني ولحظات نجاحه، قائلا: "أنا مشوارى كله عامل زى السلم والتعبان، سلم يطلعك وسلم ينزلك، وطول عمرى بكون عاوز أروح يمين أدخل شمال مش بمزاجي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

undefined

وعن لحظات شعر فيها بالحزن، قال: "للأسف بقت تتكرر كتير، يعنى اللحظات اللى بدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة جدا وعمرى ما عيشتها في حياتى، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة بجد لحظة مميتة وأتمنى صمود الشعب الفلسطيني ينتهى بالنصر".

ووجه أحمد حلمي شكر لجمهوره الحضور للحلقة، قائلا: "أنا بشكر كل حضور برنامج sold out، لأنها حاجة كبيرة أوى انكوا تنزلوا من البيت وتيجوا عشان تحضروا اللقاء اللى هايكون ممتع مع الأستاذ محمود سعد".

undefined

يوم 7 أكتوبر 2023 هو يوم بدأ عمليات طوفان الأقصى من المقاومة الفلسطينية، حركة حماس، ومن بعدها بدأت العديد من الهجمات الشرسة على غزة ونتج عنها استشهاد عشرات الآلاف من الفلسطيينيين وتهجير الآف من ديارهم.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان مسرحية "ميمو"، وشارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، جيلان علاء، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وسينمائيا كان آخر أفلامه "واحد تاني" وعرض في موسم عيد الفطر 2022.

تصريحات أحمد حلمي لراديو إنرجي

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

وفيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.


اقرأ أيضا:

لقبتها أم كلثوم بـ"سيمفونية الرقص الشرقي" ورقصت بسلسلة بها مصحف وقصة زواجها من محمود المليجي وبرقية تهنئة كشفت وجودها على قيد الحياة … محطات في حياة الفنانة نعمت مختار

بعد أزمته مع محمد سلام ... بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته على فيسبوك

شجعت الأهلي من أجله وقال لها "وشك وحش" .. أبرز تصريحات أحمد فهمي وهنا الزاهد عن بعضهما البعض قبل الطلاق

محمد رمضان: تمنيت تأجيل مشاريعي الفنية لكني ملتزم مع شركات غير عربية


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5