FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد جمال سعيد ومقدمة البرنامج يارا أحمد

حل الفنان الشاب أحمد جمال سعيد ضيفًا ببرنامج Free Time الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر فضائية "هي"، صباح لخميس في تمام الحادية عشر ظهرا.

وتحدث أحمد جمال سعيد عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما تحدث عن أصعب مشاهده في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل"55 مشكلة حب"

بعد زواج استمر 4 سنوات ... هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي


كما عبر أحمد عن سعادته بالمشاركة في حكاية "ما تيجي نشوف"، من مسلسل "55 مشكلة حب"، التي عرضت خلال الأيام الماضية، كما فاجأته الفنانة الشابة ملك قورة بمداخلة هاتفية خلال الحلقة.

وتضمنت الحلقة عدد من المداخلات الهاتفية من بعض الفنانين، أبرزهم المطرب اللبناني وائل جسار، الذي حرص على مساندة غزة من خلال الغناء لأهل فلسطين، كما تحدث عن حجم الخسائر بعد تأجيل حفله.

وخلال الحلقة كشف النجم صلاح عبدالله عن شخصيته في فيلم "الإسكندراني"، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لرأيه في الهجوم الذي تعرض له مسلسل "سره الباتع" في رمضان الماضي 2023، وطمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية

كذلك تحدثت النجمة ميمي جمال في مداخلة هاتفية بالبرنامج، عن تكريمها من مهرجان شرم الشيخ، وكواليس مشاركتها في مسلسل "وبقينا اتنين".

جدير بالذكر أن برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، يعرض كل خميس من كل أسبوع علي قناة هي

اقرأ أيضا:

بعد إعلان طلاقهما... قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد بدأت صدفة بعد 3 لقاءات

عودة مهرجان الجونة بهذه الشروط منتصف ديسمبر

المتحدث باسم نادي الزمالك يتحدث عن الشبه بينه وبين ظافر العابدين

محمد سعد: أجلت تصوير فيلم "الوسيط" لانشغالي بعمل جديد مفاجأة للجمهور

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5