مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماثيو بيري وجينيفر أنستون

عبرت النجمة جينيفر أنستون عن حزنها الشديد لوفاة صديقها ماثيو بيري الذي شاركها نجاح مسلسل Friends لمدة عشرة أعوام.

نشرت جينيفر أنستون حوارا دار بينهما على صورة قديمة تجمعهما، وهو يعبر عن سعادته لجعلها تبتسم يوما ما، ومشهد وداعها في أحداث الجزء العاشر من Friends، وعلقت كاتبة: "هذه اللحظة مثل الجرح الغائر، توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل، جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب، لكن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن، يسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق، وقد أحببناه بعمق، كان جزءًا من حمضنا النووي".

وتابعت: كنا دائما 6، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا، بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون، وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع "الضحكة" فإنه يظن أنه أنه سيموت، حياته اعتمدت حرفيا على ذلك. وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا، وجعلنا جميعا نضحك، ونضحك بشدة.

جينيفر أنستون

وأضافت: في الأسبوعين الماضيين، كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض. يضحك ويبكي ثم يضحك مرة أخرى. سأحتفظ بهم إلى الأبد، وجدت رسالة نصية أرسلها لي ذات يوم من العدم، يقول كل شيء، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالي من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم... أحيانًا أكاد أسمعك تقول "هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟

ونشرت أنستون صورة من نص الرسالة، وهو يعلق على صورة تجمعهما وهي تضحك، كاتبا: "جعلك تضحكين حقا أسعد يومي"، لترد عليه كاتبة: "واحدة من آلاف المرات".


ودفن ماثيو بيري في حديقة فورست لاون في لوس أنجلوس والتي تتواجد مقابل استديوهات Warner Bros حيث تم تصوير مسلسل Friends، وهي المثوى الأخير لعدد من نجوم هوليوود ومنهم كاري فيشر، ستان لوريل وغيرهم.

ورحل ماثيو بيري عن عمر يناهز 54 عاما.

وتم الكشف عن ملابسات الوفاة حيث توفي بيري في حمام منزله غرقا ووفقا لما ذكرته المصادر فقد عاد بيري إلى منزله صباح اليوم بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين وانه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام وعندما عاد مساعده لمنزله وجده غارقا في جاكوزي منزله ميتا غرق ولم يتم العثور على مواد مخدرة في منزله وذهب البعض إلى أن السبب كان سكتة قلبية وفقا لما ورد في موقع Daily Mail.

وفي مكالمة نشرها موقع TMZ، يقول أحد أفراد الشرطة ممن عثروا على بيري إنه وجد رجلا غارقا في حمام منزله ولا يستجيب.

وحقق قسم جرائم السرقة والقتل التابع لشرطة لوس أنجلوس في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مسلسل "زينهم" قبل انطلاق عرضه 19 نوفمبر ... القصة والأبطال وقناة العرض

مجوهرات ثمينة ومكواة وملابس بقيمة ربع مليون جنيه ... جوري بكر تتعرض للسرقة في مطار القاهرة

حسن أبو الروس يبكي على الهواء بعد تذكر الراحل مصطفى درويش ويروي موقفا صعبا في جنازته

افتتاح أول صالة سينما في المدينة المنورة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5