محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
نيقولا معوض وزوجته

فاجأت زوجة الفنان نيقولا معوض النجم اللبناني بسؤال عن فترة خطوبتهما، وتأثير اختلاف ثقافة وبلد كل منهما عن الآخر في علاقتهما.

وقالت مادلين زوجة نيقولا معوض في رسالة بالفيديو عرضها برنامج "كتاب الشهرة"، خلال حواره مع الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد: "وقت خطوبتنا الجميع قالوا إن هذه العلاقة لن تنجح لأننا من خلفيتين مختلفتين، أنت من عالم صناعة الترفيه ولبناني، وأنا من جنوب إفريقيا وأعمل مع المنظمات غير الحكومية، فماذا أضاف ذلك إلى علاقتنا؟"

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نيقولا معوض وزوجته

ورد نيقولا معوض على سؤال زوجته قائلا: "دائما أنظر إلى الاختلاف كشيء جميل، وأنا صغير كنت أحب الناس المختلفين عني في الشكل والثقافة ولون البشرة والدين والانتماء، وأحب أفهم حياتهم وأتخيل نفسي مكانهم".

نيقولا معوض وزوجته

وأضاف: "هذا الشيء ساعدني عندما كبرت، وعرفت أن الاختلاف مصدر غنى في حياتي وليس مصدر مشاكل".

أشار نيقولا معوض إلى أن طبيعة عمل زوجته كانت من أهم أسباب انجذابه إليها قائلا: "كثير أحب آخذ منها القصص الحلوة في حياتها لأنها شخص يساعد الناس، وأول ما عرفت طبيعة عملها انغرمت فيها قبل ما أكلمها".

طالع أيضا - أصيب بجلطة في المخ أثناء تمثيل مشهد أمام ابنته وقال لمحمد رمضان أنت في ابتلاء من الله … أبرز تصريحات عثمان محمد علي في آخر لقاء تليفزيوني

نيقولا معوض

وتابع: "كونها من جنوب إفريقيا فرصة للتعرف على ثقافات مختلفة، رغم أن الناس في جنوب إفريقيا يشبهون اللبنانيين، وأحيانا أقول لها أنت لبنانية أكثر مني".

يذكر أن نيقولا معوض فاز مؤخرا بجائزة التميز عن أحدث أعماله العالمية، خلال النسخة الأخيرة من حفل Murex D'or.

نيقولا معوض

وبدأ نيقولا معوض تصوير مسلسل "الحشاشين"، والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويقوم نيقولا معوض خلال أحداث المسلسل بلعب شخصية عمر الخيام، والمسلسل إنتاج سينرجي، من إخراج بيتر ميمي.

وبجانب نيقولا معوض يقوم ببطولة المسلسل كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ومن المقرر الكشف عن باقي أبطال المسلسل قريبًا، والحشاشين سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا:

باسم يوسف يعلق على انتشار فيديو الممرضة المزيفة من مستشفى الشفا: قفازاتها نظيفة..لهذه الدرجة بائسين!

كيف يتعامل أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شائعات انفصالهما؟

زينة مكي تحكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري

لبلبة لـ(في الفن): قلبي مكسور إزاي احتفل بعيد ميلادي والأطفال بتموت في غزة


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5