Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
هاني سرحان وبسمة داود

احتفل المؤلف هاني سرحان والفنانة بسمة داود بحفل زفافهما في جو عائلى، في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، حيث حضر أصدقاء هاني وبسمة من النجوم والمقربين.

هاني سرحان كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود

نافس هاني سرحان في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، الذي تصّدر قوائم المشاهدات لأسابيع، ثم تعاون مرة أخرى مع النجم ياسر جلال في مسلسل الفتوة 2020، وتدور أحداثه في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود

وكتب هاني سرحان مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، الذي تصّدر أعلى المشاهدات طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2021، وحصل عنه على جائزة أفضل مؤلف في مهرجان نجم العرب، وأيضًا "الاختيار 3: القرار"، الذي تناول واحدة من أصعب فترات مصر بالتاريخ الحديث. وأحدث اعماله مسلسل "حرب" و"سوق الكانتو".

طالع أيضا - أصيب بجلطة في المخ أثناء تمثيل مشهد أمام ابنته وقال لمحمد رمضان أنت في ابتلاء من الله … أبرز تصريحات عثمان محمد علي في آخر لقاء تليفزيوني

حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود

وبسمة داود فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي نافست به في موسم رمضان 2021، وقدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه.

حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود

نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It، ومسلسل حكايات جروب الدفعة، وتصور بسمة حالياً دورها في مسلسل الوصفة السحرية.


اقرأ أيضا:

باسم يوسف يعلق على انتشار فيديو الممرضة المزيفة من مستشفى الشفا: قفازاتها نظيفة..لهذه الدرجة بائسين!

كيف يتعامل أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شائعات انفصالهما؟

زينة مكي تحكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري

لبلبة لـ(في الفن): قلبي مكسور إزاي احتفل بعيد ميلادي والأطفال بتموت في غزة


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5