مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم سنة أولى خطف

قررت الشركة المنتجة لفيلم "سنة أولى خطف" تأجيل عرضه أسبوعين في دور العرض المصرية والسعودية، فبدلا من طرح يوم 15 نوفمبر، سيتم طرحه في الأول من ديسمبر.

وأكدت الممثلة الشابة نورين كريم، إحدى المشاركات في الفيلم، أن الشركة المنتجة قررت تأجيل موعد طرح الفيلم، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له بطل العمل الفنان بيومي فؤاد مؤخرًا بعد تصريحاته الأخيرة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية.

نورين كريم في سنة أولى خطف

"سنة أولي خطف" من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين،سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته كلمة بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قبل أيام، وذلك بعد قيامه بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".

وتابع: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

سنة أولى خطف

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن ذلك لم يحدث فاضطر للاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ويرقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

وأوضح سلام أنه شعر بأنه لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: "مش هموت من الجوع".


اقرأ أيضا:

زينة مكي تحكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري

باسم يوسف يعلق على انتشار فيديو الممرضة المزيفة من مستشفى الشفا: قفازاتها نظيفة..لهذه الدرجة بائسين!

"التلفزيون" أول مسرحية تجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد في موسم الرياض ... تعرف على أسعار التذاكر

نادين الراسي: جدي كان بيشربني "عرق" وأنا عندي 5 سنين وشفته قدامي مقسوم نصين بسبب قذيفة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5