نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في الذكاء الاصطناعي خاصة أن مسلسلها "صوت وصورة" يناقش هذه القضية وقالت إنها تشعر بالخوف منه.

وخلال لقاء مع et بالعربي قالت نجلاء بدر عن انتشار الذكاء الاصطناعي: "الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن لازم يتحط له قانون لاستخدامه لأن أي حد ممكن يخلق فعلا مش بس جريمة يحطك في وضع أو تصور مشين يوريكي عالم آخر أنتي مكنتيش تعرفيه، أنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه جدا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نجلاء بدر في "صوت وصورة"

وتحدثت نجلاء بدر عن مشاركتها في مسلسل "صوت وصورة" وكشفت عن أكثر شيء حمسها للعمل وقالت: "لما عرفت أن حنان مطاوع هي البطلة تحمست دون تفكير، أنا بحب الفن وبحب اشتغل مع ناس فنانين بجد وحنان من الناس دي زي ريهام عبد الغفور، أنا عمري ما اشتغلت مع حنان لكن نعرف بعض من زمان جدا ووالدتي كانت صديقة والدتها في علاقة أسرية وأخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض وأول مرة نلتقي وكنا مبسوطين".

نرشح لك: بعد أن عبرت عن غيرتها منها ... كيف ردت سيرين عبد النور على نادين الراسي؟

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

وكشفت نجلاء بدر أنها كانت مهتمة بشخصية "المحامية" ومن سيقدمها وتحمست كثيرا عندما عرفت أنها ناردين فرج وقالت: "وقفت كتير جدا عند مين المحامية وكان الترشيح الأساسي ناردين فرج وكنت كل شوية اسأل إن كانت مضت ووقفت إمضتي كتير عليها لأن أغلب مشاهدنا سوا، وسعيدة بوجود صدقي صخر كنت متابعاه في "ريفو" وحبيته جدا والإضافة الكبيرة لينا كلنا هو وليد فواز هو مدرسة".

وعن تكرار تعاونها مع مراد مكرم وتقديمها دور زوجته مجددا قالت: "دايما نترشح مع بعض ونضحك، التحدي بالنسبة ليا إزاي نظهر بنموذج مختلف الناس متملش منه".

ويعرض مسلسل "صوت وصورة" على منصة Watch It من الجمعة إلى الثلاثاء، فيما يعرض عبر قناة "dmc" من السبت إلى الأربعاء.

مسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

"التلفزيون" أول مسرحية تجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد في موسم الرياض ... تعرف على أسعار التذاكر

نادين الراسي: جدي كان بيشربني "عرق" وأنا عندي 5 سنين وشفته قدامي مقسوم نصين بسبب قذيفة

بيلي أيليش: الرجال لا يتعرضون للسخرية على أجسامهم لأن النساء أطيب منهم

بكاء مذيع "القاهرة الإخبارية" بعد استشهاد مصور القناة في غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5