نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
إلهام شاهين ومحمود عبد العزيز

أحيت الفنانة إلهام شاهين الذكرى السابعة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز وتذكرت الأعمال التي شاركته فيها والصداقة القوية بينهما.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram صورة مجمعة للقطات من أعمال قامت ببطولتها مع محمود عبد العزيز وكتبت: "الله يرحم النجم الكبير والصديق الغالي محمود عبد العزيز. قدمنا معا أجمل الأعمال التي أعتز بها جدا منذ بدايتي الفنية: "العار، دنيا عبد الجبار، الجنتل، هارمونيكا، سوق المتعة" كلها حققت نجاح جماهيري كبير".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إلهام شاهين ومحمود عبد العزيز من أعمالهما

وتابعت إلهام شاهين: "كما جمعتني معه صداقة عائلية فنان صادق وقلبه طيب ويشع بهجة فى أى مكان يتواجد فيه أفتقده كثيرا وأتذكره دائما بكل الخير".

نرشح لك: حاصل على ماجستير في "النحل" و"رأفت الهجان" تسبب في خلاف بينه وبين عادل إمام وأصيب بمرض نادر وتوفي بالسرطان … محطات في حياة "الساحر" محمود عبد العزيز

منشور إلهام شاهين

يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز مواليد 4 يوينو 1946 وتوفي يوم 12 نوفمبر 2016، تاركا خلفه أكثر من 110 عملا مميزا قام بلعب دور البطولة فيهم، ومن أشهرهم مسلسل "رأفت الهجان" وأفلام "الكيت كات"، "إبراهيم الأبيض"، "سيداتي أنساتي"، "الكيف"، "العار"، "إعدام ميت" و"البريء".

إلهام شاهين ومحمود عبد العزيز وبوسي شلبي

على جانب آخر، كانت إلهام شاهين شاركت في مسلسل "55 مشكلة حب" الذي يعرض عبر قناة ON بحكاية "الفريدو" وهي أولى حكايات المسلسل.

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

اقرأ أيضا:

نيقولا معوض يرد على انتقادات ظهوره عاريا في فيلم عالمي: مشهد يخدم القصة وفخور به

بعد مرور 37 عاما ... خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "منزل العائلة المسمومة"

ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب في بودكاست Big Time ... أصالة ضيفة أول حلقة

أسما شريف منير توجه رسالة لطليقها: لازم أديك حقك عشان الناس تعرف يعني إيه انفصال محترم

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5