محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
لطيفة

علقت الفنانة لطيفة، على قمة الرياض التي أقيمت اليوم السبت بالمملكة العربية السعودية بحضور قادة الدول العربية من أجل القضية الفلسطينية.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي X: "برغم كل الحزن والقهر والوجع أصبحت اليوم عندي أمل أترجاه من رب العالمين القادر الجبار أن يكون هناك حل عاجل لأهلنا في غزة اليوم في القمة الاستثنائية في الرياض في المملكة العربية السعودية.. يا رب يا قادر يا كريم، قمة الرياض".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وشهدت اليوم العاصمة السعودية الرياض، القمة المشتركة الاستثنائية بين الدول العربية والإسلامية، التي تهدف إلى تعزيز التشاور والتنسيق بشأن التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، وسبل التحرك العربي والإسلامي إزائه.

وكان من المفترض أن تعقد الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي قمتين منفصلتين، غير أن وزارة الخارجية السعودية أعلنت باكرا السبت عقد "قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية" بشكل استثنائي السبت.

نرشح لك: تزوج 6 مرات وشيرين رضا رفضت الزواج منه يستمتع بآلام رسم التاتو وابنته تثير الجدل بإطلالتها … ما لا تعرفه عن أحمد الفيشاوي

وأدت حملة القصف العنيف والهجوم البري الإسرائيلي منذ ذلك التاريخ، إلى مقتل أكثر من 11078 شخصا بينهم أكثر من 4506 أطفال، حسب آخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس الجمعة.

اقرأ أيضا:

باسم يوسف يكشف كواليس حلقته مع بيرس مورجان ولماذا أهداه زيت زيتون من الضفة الغربية

هل كاملة أبو ذكري سبب عدم تنفيذ فيلم "بـ100 وش" ؟ جمال العدل يجيب (فيديو)

ريتا حرب ترد على انتقادات الجمهور بسبب تقديمها دور والدة مرام علي في "الخائن"

جمال العدل: خالد النبوي تخلى عن "ولاد رزق" لأن كتابة اسمه قبل الممثلين أهم شيء عنده

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5