FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
هالة صدقي ورانيا يوسف

انتهى أبطال فيلم "كتف قانوني" من تصويره بالكامل، تمهيدا لطرحه فى دور العرض السينمائية والمقرر له فى موسم أفلام رأس السنة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رانيا يوسف وتصوير مشاهدها في "كتف قانوني"

فيلم "كتف قانونى"، بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

نرشح لك: جمال العدل: خالد النبوي تخلى عن "ولاد رزق" لأن كتابة اسمه قبل الممثلين أهم شيء عنده

كواليس فيلم "كتف قانوني"

وسبق وتحدثت هالة صدقي عن شخصيتها في الفيلم وقالت: "شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل، والفيلم مش بيدور حوالين حاجة ليها علاقة بالكرة لكن هي سيدة أعمال عندها نادي رياضي".

ووجهت هالة صدقي الشكر لزملائها الفنانين الذين شاركوا في العمل ضيوف شرف وهو أكثر ما جعلها سعيدة بتواجدهم معها حتى لو بأدوار صغيرة.

شيرين رضا من كواليس "كتف قانوني"

وأوضحت هالة صدقي أن الفيلم لا يقدم فكرة أو رسالة في نهايته، هو فيلم للمتعة والبهجة.

يذكر أن هالة صدقي شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "جعفر العمدة" وقدمت دور "صفصف" الذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وحلصت على العديد من الجوائز.

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا اياد بعلوشة وعائلتها في قصف غزة

وفاة الفنان الشاب شريف شاكر بعد معاناة مع السرطان

عانى من السرطان 5 سنوات و"مات" عشر مرات.. تفاصيل معاناة شريف شاكر مع المرض

قدمه المخرج نور الدمرداش للجمهور واعتزال التمثيل بسبب ثورة يناير و"رفيع العزايزي" أشهر أدواره ... محطات في حياة ممدوح عبد العليم

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5