FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 7 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 يوليو، 2010
جنات

اختار المخرج محمد النقلي المطربة جنات لغناء تتري المقدمة والنهاية لمسلسل "الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة" بطولة غادة عبد الرازق وحسن يوسف.

قالت رانيا عبد الحميد المتحدث الإعلامي لشركة "عرب سكرين" المنتجة للمسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهت المطربة جنات من تسجيل تترات مسلسل (الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة)، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2010، من كلمات الشاعر الغنائي حسين مصطفى محرم نجل المؤلف مصطفى محرم، وألحان عمرو إسماعيل".

وأضافت: تم الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل بالكامل، ويتم حاليا استكمال تصوير باقي المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.

هذا وكان الفنان مصطفى قمر قد وافق على الظهور كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، وقام بالغناء في فرح شقيق غادة عبد الرازق، الذي يجسد دوره الفنان حجاج عبد العظيم.

مسلسل "الحاجة زهرة" تأليف مصطفى محرم، وتدور أحداثه حول "زهرة" التي تجمع بين أربعة أزواج وتسعى للزواج من الخامس، وهو العمل الثاني على التوالي لغادة عبد الرازق مع المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج، بعد مسلسل "الباطنية" الذي قدمته رمضان 2009.

يذكر أن جنات قدمت في رمضان 2009 تتر "مجنون ليلى"، الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنعيشها"، بطولة ليلى علوي وتأليف دكتور محمد رفعت وحازم الحديدي وإخراج مريم أبو عوف ومحمد علي.

شاهد برومو مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"




استمع لجنات تغني تتر مسلسل "مجنون ليلى"