محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
تركي آل الشيخ وجمال العدل

رحب المنتج جمال العدل بفكرة المشاركة في إنتاج الأفلام السينمائية مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال جمال العدل في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "لو أنا كنت منتج فيلم ولاد رزق كنت أرحب جدا بمشاركة المستشار تركي الشيخ، فهو شخص متميز ومتفرد ما شاء الله عليه، وسريع الإيقاع بطريقة غير طبيعية، وله أياد خضراء على ناس كثيرة جدا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جمال العدل

وأضاف: "ما يجري في السعودية حاجة لا تصدق وبقفزات مهولة، ثم إنه في الأول والآخر الراجل عايز يدعم فيلم، بالعكس أتمنى يدعم لي فيلم أو فيلمين أو ثلاثة أفلام أو لغيري، وهو فاتح أبوابه كلها للفنانين المصريين".

تركي آل الشيخ

وتابع: "طول عمر الفن ليس له وطن، وكلنا نكمل بعض ونتنافس لصالح الوطن العربي كله".

طالع أيضا - عانى من السرطان 5 سنوات و"مات" عشر مرات.. تفاصيل معاناة شريف شاكر مع المرض

يذكر أن المؤلف صلاح الجهيني أعلن قبل أيام عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويحمل عنوان "القاضية"، في مدينة الرياض.

وكان منتج الفيلم موسى عيسى عبر عن سعادته بالإمكانيات المادية الضخمة التي ستوفرها هيئة الترفيه لفيلم "ولاد رزق 3" موضحا: "كأني داخل فيلم عالمي متوفر فيه كل الإمكانيات، هيئة الترفيه قالتلي احلم واحنا نحقق، عايزين نجيب عربيات نفجرها ونقلبها يقولولنا اتفضلوا".

لقطة من فيلم ولاد رزق

من ناحيته قال المخرج طارق العريان إن الإمكانيات الإنتاجية المتاحة لفيلم "ولاد رزق 3" وفرت الظروف المناسبة لتقديم مستوى مرتفع من التصوير ومشاهد الأكشن.

وأضاف طارق العريان: "قدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجما، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائما".

لقطة من فيلم ولاد رزق

أوضح طارق العريان أن ميزانية "ولاد رزق 3" تقدر بالملايين دون تحديدها قائلا: "مثلا أحد المسؤولين عن رسم وتصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين وعرض المشهد مسبقا للموافقة عليه يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع".

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


اقرأ أيضا:

خالد النبوي وحلا شيحة ورنا رئيس يدعمون فلسطين بطريقة جديدة

استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا اياد بعلوشة وعائلتها في قصف غزة

حورية فرغلي تنشر صورتها من آخر عملية جراحية في أنفها: أصعب وجع أنك تكون لوحدك

بمشاركة أنغام ونانسي عجرم وأصالة وصابر الرباعي ... أبرز لحظات حفل "روائع بليغ حمدي"

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5